قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فوت النصر فوزا في المتناول على ضيفه بونيودكور الأوزبكستاني واكتفى بالتعادل 1-1 مساء الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وكان بونيودكور هو الباديء بالتسجيل بواسطة أكرم كوميلوف (14) قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق الأوروغوياني فابيان استويانوف (51).
&
وتقاسم الفريقان وصافة المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بفارق نقطتين خلف بيروزي الإيراني الذي تغلب على ضيفه لخويا القطري 3-صفر.
&
وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين مع أفضلية نسبية للنصر الذي بادر الى الهجوم وكاد أن يسجل هدفا لولا براعة الدفاع الأوزبكي الذي حول كرة إبراهيم غالب الى ركنية (10).
&
ونجح بونيودكور من تسجيل هدف السبق اثر ركلة ركنية ارتقى لها كوميلوف وتابعها داخل المرمى (14).
&
ولاحت فرصة للنصر لتعديل النتيجة إثر ركلة حرة مباشرة ولكن كرة استويانوف أمسكها الحارس أكبر توراييف (30) قبل أن يسدد البولندي أدريان ميرييفسكي كرة قوية تصدى لها الحارس الأوزبكي ببراعة (32).
&
ومع انطلاقة الشوط الثاني، أنقذ الحارس الأوزبكي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة احمد الفريدي القوية (47)، ومن هجمة منسقة أدرك النصر التعادل بواسطة استويانوف الذي تلقى تمريرة من ميرييفسكي لعبها قوية على يمين الحارس توراييف (51).
&
وواصل الحارس الأوزبكي التألق وأنقذ مرماه من هدف ثان عندما تصدى لتسديدة ميرييفسكي بصعوبة بالغة (57)، وسدد الإكوادوري أرماندو ويلا كرة قوية مرت بجوار القائم (65).
&
وشكلت الهجمات المرتدة الأوزبكية خطورة على مرمى النصر وكاد أن يتلقى هدفا لولا براعة عمر هوساوي الذي أبعد كرة خطرة الى ركنية (67).
&
وسدد خالد الغامدي كرة قوية ولكن الحارس الأوزبكي كان حاضرا وتصدى لها بقبضتي يديه (81).
&
وضغط النصر بحثا عن هدف الانتصار ولكن لم يوفق في ذلك في ظل صلابة دفاع المنافس.
&
شاهد الأهداف :

&

&
&