وضع نادي برشلونة الإسباني نجم فياريال الشاب لوتشيانو فيتو على قائمة اللاعبين المستهدفين للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة وضعت النجم الأرجنتيني الشاب البالغ من العمر 21 عاماً كأحد أبرز الأسماء المطلوب التعاقد معهم في الصيف المقبل مع استمراره ضمن ناديه فياريال لمدة ستة أشهر على أن يلتحق بملعب كامب نو في الانتقالات الشتوية 2016 بعد انتهاء فترة عقوبة الفيفا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تألق فيتو اللافت مع الغواصات الصفراء منذ بداية الموسم الحالي في بطولتي الدوري المحلي والدوري الأوروبي دفع إدارة برشلونة للسعى بقوة نحو الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني الواعد.
&
وأشارت إلى أن فيتو يعد أحد أبرز المعجبين بمواطنه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والتانغو وهو ما أظهر أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
&
ونشرت الصحيفة الكتالونية إحدى تغريدات فيتو على موقع تويتر حيث كتب خلالها عن النجم الأرجنتيني الأول:"كم أنت عظيم يا قدوتي ميسي !".
&
وكان فياريال قد وقع مع النجم الشاب في الصيف الماضي قادماً من راسينغ أحد أندية الدوري الأرجنتيني وأظهر مستوى رائعاً حيث يتصدر قائمة هدافي مسابقة يوروبا ليغ كما أنه أحرز 18 هدفاً لفريقه في مختلف المسابقات والبطولات.
&
وكان مدرب فياريال مارسيلينو قد وضع فيتو على مقاعد الاحتياط في مباراة الفريق ضد ريال مدريد مساء الأحد في الدوري الإسباني لكنه دفع به في الشوط الثاني وقدم مستوى لافتاً على الرغم من إهداره فرصتين سانحتين للتهديف في شباك الحارس إيكر كاسياس في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
&
&
&