يسعى ريال مدريد الى استغلال عاملي الارض والجمهور من اجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي لكن المهمة لن تكون سهلة كثيرا امام ضيفه فياريال السادس حيث يلتقيان مساء اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
&
وتبدو كفة ريال مدريد راجحة أمام الفريق اضيف، إذ التقى الفريق الملكي مع فياريال في &29 مرة في الدوري المحلي حيث فاز الفريق الأبيض في 19 مباراة، وفاز فياريال مرتين فقط، فيما تعادل الفريقان في 8 مواجهات.
&
وذكرت صحيفة "أٍس" الإسبانية أن فياريال لم يتذوق أبدا طعم الفوز عندما يواجه الفريق الملكي في ملعبه سانتياغو برنابيو، حيث لعب فياريال 13 مباراة في معقل الفريق الأبيض، خسر في 10 مباريات منها وتعادل في 3 مباريات.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن فريق فياريال يعتبر الضحية المفضلة الخامسة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سجل مهاجم الفريق الملكي عشرة أهداف في ثماني مباريات خاضها أمام الغواصات الصفراء، علما أنه سجل 3 أهداف في آخر 3 مباريات.
&
وكانت النتيجة المتكررة خلال مباريات الفريقين هي فوز الفريق الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة حيث تكررت تلك النتيجة سبع مرات في مسابقة الدوري
&
&وذكرت الصحيفة المدريدية أن كل الاحتمالات تشير إلى فوز ريال مدريد في تلك المباراة، إذ أن الحكم غونزاليس هو من سيقود المباراة، وهو الذي نجح معه الفريق الملكي في تحقيق الفوز في ثماني مباريات وخسر معه مرتين فقط وتعادل معه في مباراة واحدة كانت هذا الموسم.
&
أما فريق الغواصات الصفراء فقد حقق مع هذا الحكم 3 انتصارات وخسر في أربع مباريات وتعادل في أربع مناسبات، كما الفريق خسر كل مبارياته الخارجية مع هذا الحكم.
&
جدير بالذكر أن الفريق المكي يسعى من خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز من أجل إعادة فارق النقاط التي تفصله عن غريمه التقليدي برشلونة إلى 4 نقاط.
&