استبعد رئيس نادي الهلال السابق، الامير عبد الرحمن بن مساعد، أن يكون لديه النية المستقبلية في التقدم لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
&
وقال في تصريحات له من العاصمة الاماراتية أبو ظبي، : "لا توجد نيه على الاطلاق للعودة الى الوراء، لقد ابتعدت عن كرة القدم بإرادتي ولا أفكر في الارتباط بها مستقبلاً لا في الاتحاد السعودي ولا في نادي الهلال".
&
وتابع : "الان أنا أتابع كرة القدم مثل أي مُشجع عادي في المدرجات، أو أمام شاشات التلفزة وأغلب الوقت أقضية في كتابة الشعر، وأنا سعيد بحياتي هذه ولا أنوي تغيرها".
&
وكان الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق قد تواجد في مدرجات استاد ال نهيان لمؤازرة سامي الجابر مدرب الوحدة الاماراتي أمام الشباب في الجولة ال18 من بطولة الدوري المحلي.
واعترف "بن مساعد" بأنه حضر خصيصاً الى ملعب المباراة لدعم "الجابر" في مهمته مع الوحدة الاماراتي.
&
وقال: "الجميع يعلم جيداً علاقتي مع سامي الجابر، وأنا هنا متواجد من أجله فقد شعرت أنه يحتاج الى أن أكون متواجداً الى جواره لأننا نرتبط بعلاقة صداقة معا، لا أجامل الجابر ان قلت أنه من أفضل المدربين الذين مروا على تدريب الهلال، وأنا أثق أنه سينجح مع الوحدة، وكل ما يحتاج اليه قليل من الصبر".
&
وأردف : "لقد أعجبت بالمستوي الذى قدمه الوحدة مع الشباب وكان لفريق المدرب سامي الجابر هدف سجله اسماعيل مطر، لا أعرف لماذا الغاه الحكم، لكن هذا قراراه وعلينا أن نحترمه".
يذكر أن سامي الجابر قاد الوحدة في ثلاث مباريات أسيوية ومحلية لم يُحقق فيهم أي انتصار اذ تعرض لخسارتين وتعادل في واحدة.&
&
ومن جانبه أثنى سامي الجابر على حضور الامير عبد الرحمن بن مساعد الى المدرجات لمؤازرته في مباراة الشباب قائلاً " لقد سعدت بوقفة الرئيس السابق الى جانبي من المدرجات، هذا شرف كبير لي ووسام على صدري، سأظل مدين لهذا الرجل بالكثير منذ أن كنت لاعباً، وحتي صرت مدرباً للهلال".
&
&وتابع :"سيظل التاريخ يحكى عن عبد الرحمن بن مساعد وما قدمه لنادي الهلال، فهو من وجهة نظري أفضل رئيس مر على تاريخ النادي، وابتعاده خسارة فادحة للهلال لكرة القدم السعودية بشكل عام".
&