قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد مدير حلبة هوكنهايم الالمانية ان بلاده لن تستضيف اي سباق ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد في 2015 بعد ان كان سباق جائزة المانيا الكبرى مقررا حسب البرنامج في 19 تموز/يوليو المقبل.

واوضح جورج سيلر مدير حلبة هوكنهايم لصحيفة "بيلد" المحلية ان الحلبة لن تكون جاهزة للسباق بقوله "لم يعد لدينا اي امل باستضافة سباق للفورمولا واحد هنا".
&
واضاف "ليس لدينا متسع من الوقت للقيام بالاستضافة".
&
واستضافت حلبة هوكنهايم سباق جائزة المانيا الكبرى العام الماضي، وكان من المقرر ان تتبادل الادوار مع حلبة نوربورغرينغ التي انتقلت لملاك جدد ولم توقع على اي عقد لاستضافة السباق في 2015.
&
وكان مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم بيرني ايكليستون قال في كانون الثاني/يناير الماضي ان هوكنهايم قد تستضيف سباق المانيا ايضا هذا العام، الا ان روزنامة البطولة لم تشهد تحديد الحلبة.
&
لكن ايكليستون اوضح الاثنين الماضي ان حلبة هوكنهايم هي الخيار الوحيد المتاح في المانيا لاستضافة السباق.
&
وواجه سباق المانيا العام الماضي مشكلات كبيرة في الحضور الجماهيري حيث لم تبع جميع التذاكر، ويعتقد المنظمون ان الوقت المتبقي هذا العام لا يسمح ايضا ببيع جميع التذاكر.
&
لكن سيلر اشار الى انه يخطط لاستضافة حلبة هوكنهايم سباق جائزة المانيا عامي 2016 و2018.
&
وانطلقت بطولة العالم هذا الموسم حيث اقيم سباق جائزة استراليا الاحد الماضي وشهد بداية قوية لمرسيدس بعد ان حل سائقاها البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم والالماني نيكو روزبرغ في المركزين الاولين امام الالماني الاخر سيباستيان فيتل سائق فيراري الجديد.
&
&