عمق اودينيزي جراح ضيفه ميلان بفوزه عليه 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
على ملعب فريولي، تقدم اودينيزي بهدفيبن نظيفين افتتحهما جانبييرو بينتسي بعد مرور نحو ساعة اثر متابعته لكرة من ركلة ركنية (58)، واضاف الغاني ايمانويل بادو الهدف الثاني باكماله كرة من البرازيلي غيلييرمي في شباك حارس ريال مدريد الاسباني السابق دييغو لوبيز.
&
لكن جانباولوة باتزيني قلص الفارق قبيل صافرة النهاية مستفيدا من ركلة ركنية نفذها اليسيو تشرنشي وتابعها برأسه في شباك الحارس اليوناني اوريستيس كارنيزيس (88).
&
وصار رصيد اودينيزي 38 نقطة نقلته موقتا من المركز الخامس عشر الى الثاني عشر، في حين وقف رصيد ميلان عند 43 نقطة في المركز التاسع ليعود الكلام حول مصير المدرب والنجم السابق فيليبو اينزاغي.
&
إنتر وروما
&
وعلى ملعبه جوزيبي مياتزا، حقق انتر ميلان فوزا صعبا ومتأخرا على ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي 2-1.
&
وكان انتر ميلان المتعثر كجاره، سباقا الى التسجيل بواسطة البرازيلي هرنانيس الذي اطلق قذيفة قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار الحارس مورغان دي سانكتيس في اسفل الزاوية (15).
&
وانتظر فريق العاصمة حتى الدقيقة 63 لادراك التعادل بواسطة البلجيكي داديا ناينغولان بعدما تلقى كرة من البوسني ميرالم بيانيتش في قلب مرمى الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش.
&
وقال الارجنتيني ماورو ايكاردي &الكلمة الاخيرة في اللقاء مستفيدا من تمريرة الالماني لوكاس بودولسكي (88) فارتفع رصيد انتر ميلان الى 45 نقطة نقلته من المركز العاشر الى السابع موقتأ فيما وقف رصيد روما عند 58 نقطة وبقي ثالثا بفارق الاهداف خلف جاره في العاصمة لاتسية الذي يستضيف غدا كييفو.
&
&- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- يوفنتوس & & & &73 نقطة من 31 مباراة
&
2- لاتسيو & & & & &58 من 31
&
3- روما & & & & & 58 من 32
&
4- نابولي & & & & 53 من 31
&
5- سمبدوريا & & & 50 من 31
&
أهداف مباراة ميلان وادونيزى:

أهداف مباراة إنتر وروما:

&

&