&تعرض نجم أرسنال والمنتخب الإنكليزي ثيو والكوت إلى انتقادات لاذعة خلال مشاركته مع الأسود الثلاثة أمام إيطاليا في مباراة دولية ودية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جناح أرسنال عاد لحمل ألوان قميص المنتخب الانكليزي بعد غياب طويل امتد لـ18 شهراً بسبب الإصابات التي داهمته.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الجناح الدولي الإنكليزي لم يقدم أداء رفيعاً مع منتخب بلاده وخرج مطلع الشوط الثاني من المباراة الدولية ضد نظيره الإيطالي.
&
وأشارت إلى أن مدرب المنتخب روي هودجسون اضطر لاستبداله في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة ودفع بنجم خط وسط إيفرتون روس باركلي بديلاً عنه.
&
ولفتت إلى أن والكوت بأدائه الحالي سيكون على القتال والكفاح بقوة من أجل استعادة مستواه المعهود ومن ثم انتزاع مكان أساسي في تشكيلة المدفعجية والأسود الثلاثة.
&
وأوضحت أن مدرب أرسنال آرسين فينغر أخرج والكوت من حساباته الفنية منذ عودته من الإصابة لأنه لم يعد يقدم الأداء العالي وقد يفكر بالسماح برحيله عن ملعب الإمارات هذا الصيف.
&
وأكملت أن إدارة أرسنال لا تبدو متحمسة جداً لتمديد عقد والكوت مع النادي اللندني خاصة أنه ينتهي في صيف العام المقبل حيث تشير عدة تقارير صحفية بإمكانية عقد صفقة تبادل محتملة بين المدفعجية وليفربول حيث يرحل الأول إلى ملعب أنفيلد رود مقابل قدوم رحيم ستيرلينغ إلى ملعب الإمارات وفريق أرسين فينغر.
&