بلغت الرومانية ايرينا-كاميليا بيغو المصنفة ثالثة عشرة الدور الثاني من دورة تشارلستون الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 731 الاف دولار، بفوزها على الالمانية لورا سييغيموند الصاعدة من التصفيات 6-2 و7-6 (7-5) في الدور الاول.

وتلتقي بيغو في الدور المقبل مع الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا التي تغلبت على السويسرية ستيفاني فويغيلي 7-5 و6-2.
&
في المقابل، بلغت الالمانية الاخرى منى بارثيل الخامسة عشرة الدور الثاني بفوزها على المجرية تيميا بابوش 6-3 و6-3، لتضرب موعدا مع احدى الاميركيتين بيتاني ماتيك-ساندز المشاركة ببطاقة دعوة او سلون ستيفنز.
&
وخرجت البريطانية هيذر واطسون السادسة عشرة بخسارتها امام الكرواتية دونا فيكيتش 3-6 و6-4 و5-7.
&
وتلعب فيكيتش في الدور المقبل مع الرومانية ايدينا غالوفيتس-هال او الاميركية ماديسون برينغل.
&
وكانت الالمانية اندريا بتكوفيتش توجت بلقب الموسم الماضي بفوزها على السلوفاكية يانا تشيبيلوفا 7-5 و6-2 في المباراة النهائية.
&
وصنفت بتكوفيتش ثالثة واعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الثماني الاوليات، وهي تستهل حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة الجنوب افريقي شانيل شيبرز التي تغلبت على النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش 6-2 و2-6 و6-4.
&
وفي الدور الاول، فازت الاميركية لورين ديفيس على مواطنتها غرايس مين 6-7 (1-7) و7-6 (7-2) و6-3، والكرواتية ايلا طومليانوفيتش على الرومانية الكسندرا دولغيرو 7-6 (7-5) و4-6 و6-4، والاميركية شيلبي رودجرز على الاسبانية سيلفيا سولر 6-3 و6-1، والسلوفاكية كريستينا كوتشوفا الصاعدة من التصفيات على الكرواتية ميريانا لوسيتش-باروني 6-3 و3-6 و6-3، والاميركية ساشيا فيكري المشاركة ببطاقة دعوة على مواطنتها جيسيكا بيغولا الصاعدة من التصفيات 4-6 و6-3 و7-6 (7-4)، والالمانية تاتيانا ماريا على الاميركية ايرينا فالكوني 6-1 و6-3، والمونتينيغرية دانكا كوفينيتش الصاعدة من التصفيات على الاميركية كريستينا ماكهايل 6-2 و6-3، والروسية يفغينيا رودينا على الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-3 و6-3، والصينية شوياي جانغ على الاميركية نيكول جيبس 6-4 و7-5.
&
وفي الدور المقبل، تلعب ديفيس مع الكندية اوجيني بوشار الاولى، وطومليانوفيتش مع الاميركية الاخرى فارفارا ليبتشنكو العاشرة والمشاركة ببطاقة دعوة او الرومانية اندريا ميتو، ورودجرز مع الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا الرابعة عشرة او الاسبانية سارا سوريبيس تورمو الصاعد من التصفيات، وكوتشوفا مع التشيكية لوسي هراديتشكا الصاعدة من التصفيات، وفيكري مع الفرنسية كارولين غارسيا الثامنة، وماريا مع كوفينيتش، ورودينا مع الالمانية انجيليك كيربر الخامسة، وجانغ مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثانية.