&تأهل لاعب المنتخب السعودي تحت 14 سنة سعود الحقباني إلى نصف نهائي بطولة واشنطن للتنس بعد تغلبه في ربع النهائي على الأمريكي كوبي راين بمجموعتين دون رد وبنتيجة ( 1 / 6 ـ 1 ـ 6 ) .

وسيلتقي الحقباني غداً المصنف الثالث الأمريكي وليم باك في نصف نهائي البطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد الأمريكي للتنس وتعد أقوى البطولات الناشئين في الولايات المتحدة الأمريكية .

وفي فئة الزوجي تأهل الثنائي سعود الحقباني والأمريكي نيكلس إلى الدور نصف النهائي، وفي حال فوزهما في اللقاء المقبل والوصول للنهائي سيضيفان إلى رصيدهما الدولي أكثر من 1000 نقطة وبالتالي سيتأهلان للمشاركة في البطولات الدولية الكبرى بأمريكا.
&
من جانبه عبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته وفخره بالنتائج التي يحققها في البطولات الدولية وضد أفضل اللاعبين.
&
وقال : "الحمد لله على التأهل لنصف النهائي في أقوى بطولات التنس تحت 14 سنة" ، مؤكداً عزمه على تحقيق نتائج مميزة وتشريف وطنه في المحافل الدولية. وأضاف: "أعد الجميع بأن أنافس على لقب البطولة وتحقيقه لأنها من البطولات التي احرص عليها وكسب العديد من النقاط التي تؤهلني بمشيئة الله للمشاركة في أقوى البطولات على مستوى العالم".
&
وأشاد الحقباني بالعمل الكبير الذي تقوم به اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز.
&
وقال: "سعدت كثيراً بالخطط المستقبلية التي وضعتها الأولمبية السغودية لكي تكون المملكة في عام 2022م أفضل ثالث بلد على مستوى آسيا وبمشيئة الله يتحقق هذا الطموح".