شهدت نهاية مباراة برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تبادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني بعض الكلمات مع الإسباني تشابي ألونسو متوسط ميدان الفريق البافاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تلك الكلمات بدت وكأنها ليست لطيفة جداً، فاللاعبان أخفيا ما تفوها به، حيث وضع كل منهما يده على فمه بحيث لا يمكن معرفة مضمون المحادثة.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن العلاقة بين تشابي ألونسو وليونيل ميسي دائماً ما كانت متوترة، وتحديدا خلال مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد حين كان الونسو لاعبا في صفوف الفريق الملكي.

فخلال عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كان ألونسو اللاعب الباسكي واحداً من اللاعبين الذين تسببوا في الكثير من الصراعات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، وهو ما أثر على العلاقة بين لاعبي المنتخب الإسباني فيما بينهم.

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة الأربعاء التي فاز بها برشلونة على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، قيام تشابي ألونسو بإسقاط ليونيل ميسي على أرض الملعب، وتدخل عليه عدة تدخلات عنيفة.

ووفقاً للصحيفة الكاتالونية فإنه لم يتم التعرف على مضمون المحادثة بين ميسي وألونسو، ومن الممكن أن نرى مبارزة أخرى بين اللاعبين في مواجهة الإياب في ملعب أليانز أرينا الثلاثاء المقبل، ففي ملعب كامب نو كان ميسي هو المنتصر وبشكل واضح، إذ تمكن من تسجيل هدفين.

جدير بالذكر أن برشلونة كان&قد حسم الفصل الاول من موقعته مع بايرن ميونيخ بالفوز عليه بثلاثية نظيفة ليضع الفريق الكاتالوني قدما في النهائي، علما أنهما سيلتقيان في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا.

&

&