ضمن الجزيرة المركز الثاني بعد فوزه الكبير على مضيفه الوصل 4-2 الاحد في ختام المرحلة السادسة والعشرين الاخيرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وتألق البوركينابي جوناثان بيترويبا بشكل لافت وقاد الجزيرة الى فوز كبير بعدما سجل 3 اهداف (9 و46 و51) واضاف علي مبخوت الرابع (35)، بينما سجل &هدفي الوصل عبدالله &كاظم (64) والبرازيلي فابيو ليما (81).
&
ورفع الجزيرة رصيده الى 51 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب الذي تعادل بشكل مفاجئ مع ضيفه الظفرة الحادي عشر بهدف للبرازيلي ادغار برونو (29) مقابل هدف للعراقي همام طارق (4).
&
العين والشارقة
&
وكان العين الذي تعادل مع الشارقة 1-1 في افتتاح المرحلة امس السبت حسم اللقب قبل 3 مراحل من ختام البطولة، في حين كانت مباريات اليوم مهمة لتحديد المشاركين في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل.
&
وتملك الامارات مقعدين ونصفين في البطولة القارية حيث يتاهل مباشرة بطلي الدوري ومسابقة الكأس، ويلعب صاحبا المركزين الثاني والثالث دورين تمهيديين.
&
وتكمن اهمية المركز الثاني انه في حال فوز العين بلقب الكأس ايضا فان وصيف بطل الدوري يتأهل مباشرة الى دوري ابطال اسيا دون الحاجة لخوض دور تمهيدي.
&
الوحدة والنصر
&
واكتسح الوحدة الرابع ضيفه النصر بخمسة اهداف سجلها الارجنتيني سيباستيان تيغالي (10 من ركلة جزاء و48 و84) ومحمد العكبري (56) وعامر عمر (90) مقابل هدف للسنغالي ابراهيما توريه (62).&
&
ورفع الوحدة رصيده الى 47 نقطة، وبقي النصر خامسا برصيد 39 نقطة بفارق الاهداف عن الوصل ونقطة عن الاهلي الذي خسر امام مضيفه بني ياس بهدف سجله فواز عوانه (88).
&
&
- الترتيب النهائي لفرق الصدارة:
&
1- العين & & & & & & 60 نقطة من 26 مباراة
&
------------------------
&
2- الجزيرة & & & & & 51 من 26
&
3- الشباب & & & & & &49 من 26
&
4- الوحدة & & & & & &47 من 26
&
5- النصر & & & & & & 39 من 26
&
&

شاهد أهداف مباراة الجزيرة والوصل :&

&

&

&

شاهد أهداف مباراة الوحدة والنصر :&

&

&

&

&

شاهد أهداف مباراة العين والشارقة :&

&