يسعى الزوراء الى تعويض سقوطه المخيب والشرطة للظفر بفوز ثان على التوالي في المرحلة الثانية من الدور النهائي لبطولة العراق لكرة القدم عندما يلتقي الاول مضيفه نفط الوسط، ويقابل الثاني بغداد الجمعة في اطار منافسات المجموعة الاولى.

وكان الزوراء تعرض لخسارة مذلة امام غريمه الشرطة عندما سقط امامه برباعية قاسية الاحد الماضي 1-4 خرج على اثرها جمهور الفريق مطالبا بتغيير ادارة النادي.
&
وعلى الرغم من هذه التطلعات يدرك الزوراء جيدا بانه سيصطدم بعقبة كبيرة على ملعب مضيفه نفط الوسط الذي يامل في الوقت ذاته الاستفادة من مساندة انصاره وتحقيق اول فوز له بعد ان خرج بنقطة واحدة من تعادله امام بغداد1-1 في المرحلة الاولى.
&
ويخوض الشرطة لقاء بغداد بمعنويات كبيرة اثر فوزه الساحق على الزوراء، وتبدو فرصته مواتية نتيجة التفوق المهاري والفني الذي يتمتع به.
&
كما يحاول بغداد الخروج من هذه المواجهة المنتظرة بنتيجة مشجعة لمواصلة مشواره.
&
وفي المجموعة الثانية يمتلك نفط الجنوب فرصة سانحة لتعويض خسارته السابقة امام الجوية في العاصمة صفر-1،عندما يستقبل ضيفه الشمالي دهوك السبت في لقاء مرتقب ليس لاصحاب الارض فقط بل للضيوف القادمين برغبة الظفر بفوز ثمين.
&
ويمتلك دهوك نقطة واحدة من تعادله امام الميناء 1-1 في المرحلة الاولى من هذا الدور.
&
وينتقل الجوية الى ملعب الميناء لمواجهة صاحب الارض والجمهور في اليوم ذاته وكلاهما يبحثان عن نقاط المباراة الكاملة، ليعزز بها الاول مشواره بفوز جديد والثاني لتعويض تعادله السابق امام دهوك 1-1.