خرجت الاسبانية غاربين موغوروسا المصنفة تاسعة من الدور الاول لدورة برمنغهام الانكليزية الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 731 الف دولار، وذلك بخسارتها امام السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 3-6 و1-6 الاثنين في الدور الاول.

وكانت موغوروسا اعلى المصنفات اللواتي يخضن الدور الاول بسبب التأهل المباشر للثماني الاوليات الى الدور الثاني وعلى رأسهن الرومانية سيمونا هاليب والصربية آنا ايفانوفيتش التي احرزت الموسم الماضي في هذه الدورة لقبها الاول على الملاعب العشبية بفوزها في النهائي على التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا.
&
ولم تكن الفرنسية اليزيه كورنيه الحادية عشرة افضل حالا من موغوروسا اذ خرجت من الدور الاول ايضا بخسارتها امام الاميركية كريستينا ماكايل 6-4 و2-6 و2-6.
&
وتأهلت الى الدور الثاني البريطانية ناومي برودي بفوزها على الكرواتية ايلا توميانوفيتش 6-3 و6-4، والتشيكية لوسي هراديسكا بفوزها على الاوكرانية ليسيا تسورنكو 6-4 و6-3، والبريطانية جوهانا كونتا بفوزها على الاسترالية يارميلا غايدوسوفا 6-1 و6-3.
&
كما فازت التشيكية كاتيرينا سينياكوفا على اليابانية كورومي نارا 6-3 و7-6 (7-3)، والاسترالية كايسي ديلاكوا على الاميركية لورن ديفيس 6-4 و6-1، والبلغارية تسفيتانا بيرونكوفا على البريطانية كايتي سوان 6-2 و6-2، والسلوفاكية آنا كارولينا شمييلدوفا على الصربية بويانا يوفانوفسكي 6-2 و6-3، والبرتغالية ميشيل لارشر دي بريتو على الصينية سايساي جينغ 6-3 و6-2.