تداولت صفحات الفيس بوك صورا لنجم الكرة العراقية يونس محمود وهو يؤدي امتحانات البكالوريا للصف (الثالث المتوسط) في مدينة كركوك، في محاولة منه لاكمال دراسته للحصول على شهادة دراسية تؤهله في المستقبل لتحقيق حلمه في أن يكون رئيسا لاتحاد كرة القدم العراقي الذي طالما اعلن عنه نجم أسود الرافدين .
&
&ونالت الصور الكثير من التعليقات منها:"يونس محمود تقدر ثروته بـ 30 مليون دولار تقريبا لكنه اصر ان يأخذ شهادة الثالث متوسط بالطرق القانونية الصحيحة هذا العمل يبين للاخرين ما قيمة العلم والشهادة. والثروة بلا شهادة لا قيمة لها طبعا لمن يؤمن بذلك ويقدر العلم والتعليم".
&
من جهته اكد الصحافي امير الداغستاني‏ أنه كان شاهدا على اداء يونس الامتحان دون الاعتماد على الغش او طلب المساعدة من احد ،وانه امتحن كأي طالب بسيط على الرغم من نجوميته التي غطت على المكان وتزاحم الطلاب حوله.
&
وقال الداغستاني الذي حيا السفاح يونس محمود ومديرية تربية كركوك:"كان ب‘مكان يونس محمود ان يحصل على الشهادة الدراسية بكل سهولة ودون جهد حاله حال الكثير من المسؤولين والمتنفذين الذين حصلوا على الشهادات الدراسية بطريقة او بأخرى دون ان يخضعوا لامتحان الرسمي، لكن الكابتن يونس محمود اصر ان ينهي دراسته المتوسطة حاله حال اي مواطن عراقي شريف وأن يحصل على الشهادة عبر جهده الذاتي".
&
&وأضاف"السفاح احترم تاريخه ونفسه، وكان يحضر كل يوم للخضوع لامتحانات الثالث المتوسط وكنت انا شخصيا &متواجدا وشاهدا على امتحاناته اليومية".
&
&وتابع:"نقول بارك الله بك يونس محمود لانك أبيت ـن تحصل على الشهادة عبر وسائل رخيصة وفضلت الجلوس الى جانب المواطن الطبيعي لتجيب على الاسئلة بنفسك ، وشكر خاص لمديرية تربية كركوك التي كانت صارمة وحازمة في المراقبة وتهيئة كل الوسائل القانونية لانجاح مهمة يونس".
&

&

&
&
&
&