كشف مدرب المنتخب العراقي السابق حكيم شاكر تعاقده مع إدارة نادي الشرطة للإشراف على تدريب فريق كرة القدم خلفا لمواطنه ثائر جسام.
&
وأقيل جسام من منصبه لعدم تمكنه من قيادة الفريق إلى المباراة النهائية لبطولة العراق التي توج بلقبها نفط الوسط.
&
وذكر شاكر في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية &الثلاثاء "بعد مفاوضات متواصلة مع إدارة النادي والاتفاق على تفاصيل فنية ومهنية تم التعاقد رسميا مع إدارة الشرطة لقيادة الفريق في الموسم المقبل".
&
وأعرب شاكر عن أمله "في تحقيق تجربة ناجحة في مهمته الجديدة"، مضيفا "الشرطة فريق كبير واحد أقطاب البطولة ويمتلك تاريخا في مسار الكرة العراقية وأتطلع إلى حقبة تدريبية مثمرة تعيد للفريق تألقه وعودته إلى المنافسات بقوة وهذا شيء ممكن بوجود لاعبين مؤثرين في صفوفه".
&
يذكر أن الشرطة بطل العراق أربع مرات اخفق في حملة الدفاع عن لقبه الأخير لعدم &تمكنه من الوصول الى المباراة النهائية اثر خسارته من نفط الوسطذهابا وإيابا (صفر-1) و(صفر-2) على التوالي في الدور النهائي للمسابقة المؤهل الى المباراة النهائية.
&
يذكر أن شاكر ساهم بصنع جيل جديد من لاعبي المنتخبات العراقية بعد أن قاد أكثر من محطة تدريبية مع منتخب الشباب والمنتخب الاولمبي وشارك بالحصول على ذهبية آسيا تحت سن 22 سنة في مسقط ونال فضية كأس الخليج بالمنامة عام 2013 قبل ان ترك منصبه بعد كأس الخليج في الرياض العام الماضي بسبب النتائج المتواضعة لاسود الرافدين.