عبر مدرب فولفسبورغ وصيف بطل الدوري الالماني لكرة القدم عن انزعاجه من الشائعات الاعلامية المستمرة حول انتقال لاعب وسطه البلجيكي المتألق كيفن دي بروين الى مانشستر سيتي الانكليزي.

وقال ديتر هيكينغ الذي قاد فولفسبورغ الى لقب الكأس الموسم الماضي والكأس السوبر مطلع الحالي على حساب بايرن ميونيخ: "هذا مزعج، لان الاسئلة هي نفسها ولا يمكننا تقديم اجابات مختلفة. لا رغبة لدي بالاجابة على هذه الاسئلة بعد الان. لقد عبر النادي عن موقفه بوضوح".
&
واختير دي بروين افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، وقدم اداء رائعا مع الفريق الاخضر، اذ سجل 20 هدفا وساهم في 38 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات منذ انضمامه من تشلسي الانكليزي في كانون الثاني/يناير 2014.
&
ويستهل فولفسبورغ مشوار الدوري الاحد على ارضه امام اينتراخت فرانكفورت، في ظل الحديث عن عرض تقدم به سيتي لضم اللاعب الموهوب مقابل 66 مليون يورو.
&
وقال هيكينغ (50 عاما) الذي مدد عقده مع فولفسبورغ حتى 2018 مؤخرا: "لا يمكننا توضيح اي قصة من غارديان او دايلي ميرور او اي صحيفة في مانشستر".
&
وقال هيكينع ان دي بروين ليس متأثرا بما يحصل: "لم يفكر كثيرا بتغيير النادي. اراه في التمارين مركزا على بداية موسم جديد وبالطبع يريد ان يلعب جيدا الاحد".
&
ويصر هيكينغ ان الشائعات لن تؤثر على الذئاب عندما يستهلون مشوارهم ضد فرانكفورت في المرحلة الاولى.
&