قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توج النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فولفسبورغ الألماني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني "البوندسليغا"، وذلك وفقا لتصويت النقاد والصحفيين الرياضيين لمجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة.

وحصل دي بروين الذي قاد فولفسبورغ إلى المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم الماضي، على 367 صوتا، من أصل 815، متفوقا بفارق كبير على الهولندي اريين روبن جناح بايرن ميونيخ الذي حصل على 94 صوتا، مقابل 67 صوتا لحارس مرمى الفريق البافاري والمنتخب الألماني مانويل نيوير.

وسجل دي بروين 10 اهداف وصنع 21 هدفا مع فولفسبورغ الموسم الماضي، وكان للاعب دورا أساسيا في فوز الفريق ببطولة الكأس وحصوله على مركز الوصيف خلف بايرن ميونيخ.

وفاز ديتار هيكينغ مدرب فولفسبورغ بجائزة أفضل مدرب في البوندسليغا بحصوله على 203 نقطة، مقابل 191 نقطة لماركوس فينزيرل مدرب اوغسبورغ و168 نقطة، للوسيان فافري مدرب بوروسيا مونشنغلادباغ، وحل الاسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ في المركز الثامن بحصوله على 15 نقطة.

جدير بالذكر أن دي بروين كان قد قضى مع تشلسي الإنكليزي عامين، لكن إما إعارة أو على مقاعد البدلاء، قبل أن يقوم النادي الانكليزي في كانون ثان/ يناير من العام الماضي ببيعه إلى الذئاب مقابل 25 مليون يورو، في ذلك التوقيت بدت قيمة الصفقة مربحة لتشلسي، غير أنه سرعان ما تضاعفت قيمة دي بروين في بورصة الانتقالات لتصل إلى مليون يورو، بل وتردد أن مان سيتي عرض على الفريق الألماني مبلغ 80 مليون يورو بالتمام والكمال، مقابل الظفر بخدمات اللاعب الشاب (24 عاما).

&