انضم لاعب الوسط الدولي الالماني جوليان دراكسلر الى فولفسبورغ، وصيف بطل الدوري وبطل الكأس، قادما من شالكه بعقد يمتد حتى 2020، وذلك بحسب ما اعلن فريقه الجديد الاثنين وقبل دقائق معدودة على اقفال باب الانتقالات الصيفية (السادسة مساء بالتوقيت المحلي).
&
ولم يكشف فولفسبورغ عن قيمة الصفقة لكن وسائل الاعلام المحلية قدرتها بـ35 مليون يورو مع حوالي 7 ملايين اخرى كاضافات لاحقة.
&
ويأتي التعاقد مع دراكسلر (21 عاما) الذي سعى يوفنتوس الايطالي جاهدا لضمه هذا الصيف، بعد ساعات على تخلي فولفسبورغ عن خدمات لاعب وسطه البلجيكي كيفن دي بروين الى مانشستر سيتي الانكليزي في صفقة قدرت بين 75 و80 مليون يورو.
&
كما جاء التعاقد مع دراكسلر الذي انضم الى الوافد الجديد الاخر من بايرن ميونيخ البرازيلي دانتي، بعد ساعات على الخسارة التي مني بها شالكه امام فولفسبورغ (صفر-3) في الدوري المحلي.
&
وكان عقد دراكسلر مع شالكه ينتهي في صيف 2018 لكنه تضمن بندا يسمح له بالرحيل في حال دفع النادي الراغب بخدماته البند الجزائي الذي تبلغ قيمته 5ر45 مليون يورو.
&
لكن الفترة الزمنية المحددة لدفع البند الجزائي انتهت في الاول من تموز/يوليو الحالي دون ان يتقدم اي فريق بعرض لدفعه.
&
وتأسس دراكسلر كرويا مع شالكه حيث لعب في الفرق العمرية من 2001 حتى 2011 قبل ان ينضم الى الفريق الاول الذي فتح الباب امامه من اجل الانضمام الى المنتخب الالماني والمشاركة معه في مونديال البرازيل 2014 حيث توج "ناسيونال مانشافت" بلقبه العالمي الرابع.