يرفض نادي يوفنتوس الإيطالي التخلي عن فكرة الحصول على نجم شالكه والمنتخب الألماني جوليان دراكسلر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن بطل الدوري الإيطالي عازم النية على ضرورة الحصول على توقيع الدولي الألماني جوليان دراكسلر من صفوف فريقه الحالي شالكه.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن بطل الكالتشيو قدم عرضاً مؤخراً مقابل التعاقد مع دراكسلر بلغت قيمته 20 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كحوافز مالية.
&
وأشارت إلى أن مسؤولي يوفنتوس بقيادة الرئيس التنفيذي جوسيب ماروتا ينتظرون رد إدارة النادي الألماني على العرض الأخير الـ24 ساعة المقبلة.
&
ولفتت إلى أن النادي الألماني كان قد رفض عرضاً رسمياً من البيانكونيري لضم دراكسلر بقيمة 18 مليون يورو ما دفع النادي الإيطالي إلى رفع قيمة العرض إلى &20 مليون يورو.
&
وأوضحت أن يوفنتوس يريد التوقيع مع دراكسلر أحد أبرز المواهب الكروية في القارة الأوروبية بعد تألقه مع شالكه في السنوات القليلة الماضية.
&
ويرغب النادي الإيطالي في تعزيز صفوفه بلاعبين بارزين بعد خروج عدد من نجومه في الصيف الحالي مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإيطالي أندريا بيرلو والتشيلي أرتورو فيدال.
&
في المقابل، تعاقد اليوفي مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والجناح الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة.
&