يضع نادي يوفنتوس الإيطالي عينه على لاعب ثانٍ في صفوف ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس يريد مواصلة البحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوفه في الموسم الكروي المقبل من ريال مدريد بعد إتمام صفقة الدولي الألماني سامي خضيرة في انتقال حر بعد انتهاء عقد الأخير هذا الصيف.
&
وأضافت تلك التقارير أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو آليغري يريد التوقيع مع الدولي الإسباني الشاب إيسكو وجلبه إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الحالي.
&
وأشارت إلى أن مدرب اليوفي الفائز بالثنائية المحلية بعد القبض على الكالتشيو والتتويج بكأس إيطاليا معجب كثيراً بقدرات لاعب ريال مدريد ويسعى بقوة لنقله إلى فريق السيدة العجوز.
&
ولفتت إلى أن آليغري يؤمن في إمكانية إيسكو على تعويض الرحيل المرتقب لنجمه الفرنسي الشاب بول بوغبا المطلوب من كبار القارة الأوروبية وخاصة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.
&
وأوضحت أن اهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع بوغبا قد يسهل من رحيل إيسكو عن ملعب سانتياغو برنابيو والانتقال إلى الدوري الإيطالي للعب مع فريق مدينة تورينو.
&
&وتطارد عدة أندية أوروبية كبيرة النجم الإسباني الشاب مثل أرسنال وليفربول الإنكليزيين وقد ذكرت بعض التقارير عن رغبة الغريم التقليدي برشلونة في التوقيع مع اللاعب المدريدي لخلافة تشافي هيرنانديز المنتقل إلى صفوف السد القطري بعد فوزه بالثلاثية التاريخية.
&
&