انضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى قائمة الأندية الراغبة بالحصول على خدمات ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني جيلييرمي سيكيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ظهير أتلتيكو مدريد قد فاجأ الجميع عندما عاد إلى تدريبات الروخي بلانكوس الاثنين على الرغم من اقتراب يوفنتوس الإيطالي من إغلاق الصفقة بنجاح.
&
وأضافت تلك التقارير أن بطل الدوري الإيطالي في السنوات الأخيرة كان قد توصل إلى اتفاق أولي مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي من أجل الانضمام إلى صفوف فريق السيدة العجوز بداية من الموسم الجديد مقابل تقاضيه 2 مليون يورو سنوياً.
&
وأشارت إلى أن عودة سيكيرا إلى تدريبات أتلتيكو مدريد عقدت الأمور وأوصلت المفاوضات مع اللاعب والنادي الإيطالي إلى طريق مسدود.
&
ولفتت إلى أن وكيل أعمال الظهير البرازيلي أوضح أنه تلقى عرضاً مالياً أفضل من يوفنتوس إذ عرض باريس سان جيرمان التعاقد مع اللاعب بشروط مادية تفوق ما تقدم به البيانكونيري.
&
وأوضحت أن وكيل أعمال سيكيرا طالب إدارة يوفنتوس رفع راتبه السنوي في حال أصروا على المضي قدماً نحو حسم الصفقة لصالح فريق المدرب ماسيميليانو آليغري.
&
وأكملت أن مستقبل الظهير البرازيلي المتألق بات غامضاً في ظل تعثر مفاوضاته مع يوفنتوس الإيطالي وعودة مواطنه فيليبي لويس إلى أتلتيكو مدريد قادماً من تشلسي الانكليزي بعد عام واحد من رحيله مقابل 16 مليون يورو.
&