&أعطى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم خط هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موافقته على العودة إلى فريقه السابق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وافق على حمل ألوان ناديه السابق ميلان بعد توصل الطرفين لاتفاق مشترك فيما بينهما.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الاتفاق تم إبرامه بين المدير التنفيذي للنادي اللومباردي أدريانو غالياني ووكيل أعمال السلطان مينو رايولا.
&
وأشارت إلى أن تفاصيل عقد إبراهيموفيتش مع ناديه القديم-الجديد يتضمن منحه ثلاثة أعوام داخل ملعب سان سيرو براتب سنوي يقدر بـ6 ملايين يورو كمبلغ صافٍ.
&
ولفتت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي تريد الحصول على &5.5 مليون يورو من أجل التخلي عن النجم السويدي هذا الصيف.
&
وأوضحت أن النادي الباريسي سوف يشرع بعد إغلاق صفقة انتقال إبرا إلى ميلان بنجاح في البحث عن مهاجم جديد يستطيع مرافقة الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي في خط الهجوم.
&
وأكملت أن قدوم إبراهيموفيتش المتوقع إلى ميلان يأتي متزامناً مع اقتراب نجم النادي الإيطالي الشاب ستيفن الشعراوي بالرحيل عن صفوفه والانضمام إلى صفوف موناكو الفرنسي مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 18 و20 مليون يورو لتعويض انتقال نجم فريق الإمارة فيريرا كاراسكو إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.
&