كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ووصيف مسابقة دوري أبطال أوروبا، لا تزال تبذل كل في وسعها من أجل التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فرانسيسكو إيسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أنه وبعد رحيل كل من الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو إلى نيويورك سيتي الأمريكي والأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز الرجنتيني وقرب رحيل اللاعب أرتورو فيدال الى بايرن ميونيخ الألماني، تخطط إدارة النادي الإيطالي لبناء فريق جيد في الموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فرانسيسكو إيسكو يعتبر أولوية كبرى بالنسبة للنادي الإيطالي بتوصية من مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري الذي يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز الرفيع حيث يرى أن لاعب الوسط الإسباني بأنه الخيار المناسب لتعزيز هذا المركز.

يشار إلى أن النجم الإسباني مطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية وتحديدا مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يسعى لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمع مدربه التشيلي مانويل بيليغريني مع النجم الإسباني، حين كان بيليغريني مدبا لملقة.

كما كشفت الصحيفة عن بعض الأسماء الأخرى المطلوبة من قبل النادي الإيطالي ومنها، ماريو غوتسه نجم بايرن ميونيخ الألماني والبرازيلي أوسكار نجم تشلسي الإنكليزي.

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد عززت صفوفها بكل من الألماني سامي خضيرة من ريال مدريد، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أتليتكو مدريد، والأرجنتيني باولو ديبالا والدولي الايطالي سيموني زازا، ويتوقع منها إبرام المزيد من الصفقات لتكرار نجاحات الموسم الماضي.

&