قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أغلق نادي يوفنتوس الإيطالي صفقة حارس مرمى فيورنتينا نيتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في عقد يمتد لأربع سنوات قادمة.

&
وذكر حساب يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" أنه نجح في إتمام صفقة الحصول على خدمات الحارس البرازيلي نيتو إثر اتفاقه رسمياً مع إدارة ناديه فيورنتينا ووكيل أعماله.
&
وأضاف حساب اليوفي على موقع التغريدات القصيرة أن الحارس الدولي البرازيبي سوف يخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة في مدينة تورينو من أجل إنهاء كافة إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق السيدة العجوز.
&
وأشار إلى أن نيتو سوف يكون الحارس البديل لزميله المخضرم جان لويجي بوفون بعد رحيل ماركو ستوراري إلى كالياري رسمياً بعد خمسة مواسم لعبها مع البيانكونيري.
&
ولفت إلى أن حارس فيورنتينا كان قد رفض عرضاً من إدارة الفيولا من أجل تجديد عقده وهو ما جعله ينتقل مجاناً إلى بطل الكالتشيو إثر انتهاء عقده في ملعب أرتيمو فرانكي.
&
ويواصل يوفنتوس تدعيم صفوفه بعد تعاقده رسمياً مع الدولي الألماني سامي خضيرة قادماً من ريال مدريد الإسباني في صفقة مجانية والتوقيع مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من أتلتيكو وقدوم الجناح الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من باليرمو.
&
في المقابل، رحل الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن يوفنتوس ليعود إلى مسقط رأسه للدفاع عن ناديه الأم بوكا جونيورز علاوة على انتقال صانع الألعاب الإيطالي أندريا بيرلو إلى الدوري الأميركي.
&