اكد حارس مرمى يوفنتوس الايطالي جيانلويجي بوفون انه جاهز لمواصلة اللاعب ثلاثة مواسم اضافية، اي حتى بلوغه سن الاربعين.
&
وردا على سؤال حول مستقبله، قال بوفون (37 عاما) عقب نهائي دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة الايطالي "اريد ثلاث سنوات اضافية على هذا المستوى لتحقيق مزيد من الاحلام".
&
ونجح بوفون في التصدي للعديد من الكرات ضد برشلونة خصوصا في الشوط الاول لكنه عجز عن ابعاد ثلاثة اهداف للكرواتي ايفان راكيتيتش والاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار قادت الفريق الكاتالوني الى الفوز 3-1 واحراز اللقب الاوروبي.
&
وتابع بوفون "كانت اهناك اوقات في الشوط الثاني اعتقدنا فيها انه يمكننا ان نسرق الفوز، ولكن للاسف لم نتمكن من ذلك".
&
واضاف "لكننا قدمنا مباراة جيدة، وهذا هو الاهم، وليس لدينا اي سبب للوم انفسنا".
&
وفاز بوفون مع منتخب ايطاليا بلقب كأس العالم عام 2006 على نفس ملعب النهائي امس في برلين، كما توج مع يوفنتوس بلقب الدوري الايطالي ست مرات.
&
يذكر ان حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس بالذات دينو زوف كان شارك في كأس العالم باسبانيا عام 1982 وهو في الاربعين، في حين ان الحارس والتر زينغا نجم انتر ميلان والمنتخب الايطالي ايضا (مدرب سمبدوريا حاليا) بقي في الملاعب حتى التاسعة والثلاثين.
&
واشاد مدرب يوفنتوس ماسيمو اليغري بحارس يوفنتوس معتبرا انه جزء من "الفريق الرائع" الذي احرز الثنائية المحلية ووصل الى نهائي دوري ابطال اوروبا.
&
وقال اليغري "كما قلت فانه لا يمكن ان تخوض النهائي كل عام، لكن الفريق قدم كل ما لديه، فالموسم كان جيدا وسنسعى لنتطور اكثر وندعم نوعية الفريق، هدفنا البقاء في القمة اوروبيا، والاهم هو الفوز بالدوري الايطالي. كنا قريبين من الفوز بالبطولة الاوروبية ولكن ربما يمكننا تحقيق ذلك في السنة المقبلة".