اصر الحارس المخضرم جانلويجي بوفون ان فريقه يوفنتوس الايطالي لن يخضع لبرشلونة الاسباني السبت في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في برلين.
&
وقال بوفون الجمعة: "من العادل القول بان برشلونة هو المرشح بسبب الامكانات الفردية الكبيرة للاعبيه".
&
واضاف بوفون (37 عاما): "اي فريق مع ميسي ونيمار وسواريز واينيستا مرشح للفوز. هم محظوظون للحصول على هذه التشكيلة، لكن عندما تواجه فريقا مثل يوفنتوس مع تيفيز وبوغبا وبونوتشي قد يكون الامر مختلفا".
&
واضاف: "اعتقد لسنا هنا لنكون الضحايا فنحن نملك الفرصة".
&
اما المدرب ماسيمليانو اليغري فرأى انه على لاعبيه امتحان الحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن بدلا من التركيز على الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز: "نيمار وسواريز وميسي، هو السؤال الاعتيادي المطروح علينا منذ بلوغنا النهائي: كيف ستوقفون الثلاثي؟. الثلاثي ممتاز ويجب ان نكون في قمة مستوانا لايقافه، لكن لن نلعب من اجل التعادل، يجب ان نسجل".
&
من جهته، اعتبر لويس انريكي مدرب برشلونة ان فريقه في الموقع المناسب الذي كان يرغب به، بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس المحليين وبلوغ النهائي القاري.
&
وقال: "نحن بحاجة في كل مباراة لقراءة جيدة للعب، نحن في الموقع المناسب الذي كنا نرغب به".
&
وتوقع انريكي ان "نستحوذ اكثر على الكرة ونكون اكثر في ملعبهم، لكن بالطبع سنواحه صعوبات وسيحاول الخصم الاستفادة من فرصه. يوفنتوس طريقته مشابهة لانه بحاجة للكرة لبناء هجماته، برغم انه قادر ايضا بالتعامل مع الحالات الدفاعية".
&
وامل انريكي ان يرى "مباراة استعراضية يفتتح فيها التسجيل بسرعة ويناضل فيها الفريقان من اجل الفوز".