فاز روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين على مضيفه فروزينوني الوافد من الدرجة الثاني 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
والفوز هو الثاني لروما على التوالي بعد ان حسم القمة مع بطل المواسم الاربعة الماضية يوفنتوس 2-1 في المرحلة السابقة، فيما تعادل في افتتاح الموسم مع مضيفه هيلاس فيرونا 1-1.
&
وانتظر روما حتى الدقيقة 44 لافتتاح التسجيل عبر الاسباني ياغو فالكيه الذي استفاد من كرة ارسلها داخل المنطقة الفرنسي لوكاس دينيي المنتقل من باريس سان جرمان على سبيل الاعارة.
&
وفي الوقت بدل الضائع، عزز فريق العاصمة فوزه بالهدف الثاني بفضل الارجنتيني خوان ايتوربي بديل القائد فرانشيسكو توتي بتسديدة يسارية من داخل المنطقة (90+4).
&
وانتقل روما الى المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبقي متخلفا بفارق الاهداف عن كييفو الذي تعادل مع مضيفه يوفنتوس 1-1، فيما لم يحصل فروزينوني على اي نقطة وهو يقبع في المركز العشرين الاخير مشاركة مع كابري الصاعد بدوره الى الاضواء.
&
يوفنتوس وكييفو
&
وعلى ملعب يوفنتوس، افلت فريق "السيدة العجوزة" من خسارة ثالثة على التوالي وخرج متعادلا مع ضيفه كييفو 1-1.
&
وافتتح الضيوف التسجيل مبكرا بتسديدة صاروخية اطلقها الفنلندي برباريم هيتيماي اتستقرت على يسار الحارس الشهير جانلويجي بوفون (5).
&
وفي الشوط الثاني، استعاد يوفنتوس زمام المبادرة الهجومية لكنه لم يحسن استغلال الفرص وانتظر هدية من الدولي السلوفيني بوستيان سيزر الذي ارتكب خطأ قاتلا داخل المنطقة المحرمة ضد الكولومبي خوان كوادرادو فاحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح الارجنتيني باولو ديبالا (83).
&
وحصل يوفنتوس على نقطته الاولى بعد انطلاقة سيئة تجلت بهزيمتين متتاليتين امام اودينيزي صفر-1 ثم روما.
&
وعلى ملعبه ارتيمو فرانكي، حقق فيورنتينا فوزا هزيلا على ضيفه جنوى بهدف وحيد من متابعة رأسية للسنغالي خوما بابكر اثر كرة نفذها الاسباني بورخا فاليرو من ركلة ركنية (60).
&
ونقصت صفوف فيورنتينا بعد 3 دقائق لنيل لاعب الوسط الكرواتي ميلان باديلي البطاقة الصفراء الثانية (63)، لكن صاحب الارض تمكن من الحفاظ على النقاط الثلاث ورفع بالتالي رصيده الى 6 نقاط بعد ان كان فاز على ميلان 2-صفر في المرحلة الاولى قبل ان يخسر في الثانية امام مضيفه تورينو 1-3.
&
من جانبه مني جنوى بالخسارة الثانية بعد فوزه في المرحلة السابقة على ضيفه هيلاس فيرونا 2-صفر.
&
وتختتم المرحلة غدا باقامة المباريات السبع الاخرى ابرزها القمة بين قطبي مدينة ميلانو الانتر وضيفه ميلان.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- كييفو & & & & &7 نقاط من 3 مباريات
&
2- روما & & & & & 7 من 3
&
3- تورينو & & & & 6 من 2
&
4- انتر ميلان & & &6 من 2
&
5- ساسوولو & & & &6 من 2
&
باليرمو & & & & & 6 من 2
&
ثنائية روما في مرمى&فروزينوني:

أهداف مباراة يوفنتوس وفيرونا:&