&بدأت الأندية الإيطالية في مطاردة الدولي التونسي أيمن عبد النور مدافع نادي موناكو الفرنسي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر خبير سوق الانتقالات الإيطالية الشهير جيان لوكا دي مارزيو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": “أيمن عبد النور مطلوب في نابولى وإنتر ميلان”.
&
ويرغب ناديا نابولي الذي يقوده الإسباني رافائيل بينيتيز وإنتر ميلان الذي يتولى روبرتو مانشيني مهمة الإشراف الفني عليه تعزيز خط دفاعهما بلاعب كبير مثل التونسي المتألق أيمن عبد النور.
&
وجذب عبد النور الأنظار إليه من خلال مشاركته مع ناديه الفرنسي موناكو في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث لعب دوراً كبيراً في تأهل الفريق إلى دور الـ16 ومن ثم إقصاء أرسنال الانكليزي في الدور ثمن النهائي.
&
كما تألق مدافع نسور قرطاج أمام يوفنتوس في مباراة الذهاب ضمن الدور ربع النهائي من دوري الأبطال في المواجهة التي أقيمت في تورينو الثلاثاء الماضي.
&
يذكر أن برشلونة الإسباني ارتبط بالدولي التونسي عندما كان يبحث عن مدافع لتعزيز الخط الخلفي للفريق عندما كان لاعباً في تولوز الفرنسي لكنه تعاقد في النهاية مع الفرنسي جيريمي ماثيو مدافع فالنسيا والبلجيكي توماس فيرمايلين مدافع أرسنال الانكليزي.
&