قاد الالماني المخضرم ميروسلاف كلوزه فريقه لاتسيو الى الفوز على ضيفه ميلان 3-1 السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
على الملعب الاولمبي في العاصمة، سيطر لاتسيو على معظم المجريات في الشوط الاول، لكن ميلان افتتح التسجيل في وقت مبكر عبر الفرنسي جيريمي مينيز بتسديدة يسارية من داخل المنطقة (4).
&
ولم يستطع لاتسيو تعديل النتيجة حتى نهاية الشوط رغم استمرار تفوقه الميداني، لكنه ادرك التعادل في مطلع الشوط الثاني اثر تمريرة من كلوزه استغلها ماركو بارولو وانهاها في الشباك (47).
&
ومنح كلوزه اصحاب الارض التقدم بعدما كسر مصيدة التسلل ودخل المنطقة واطلق كرة قوية من قرب نقطة الجزاء على يسار الحارس الاسباني دييغو لوبيز (51).
&
وارسل قائد لاتسيو ستيفانو ماوري كرة عرضية من الجهة اليمنى تزحلق فوقها بديل كلوزه الصربي فيليب ديوردييفيتش وخرج مصابا بعد ان اسكنها زميله بارولو الشباك هدفا ثالثا &معمقا جراح رجال المدرب فيليبو اينزاغي (81).
&
واعتدى المدافع الدولي الفرنسي فيليب مكسيس على ماوري في بداية الوقت بدل الضائع الذي وصل الى 7 دقائق، فطرده الحكم، لكنه اكمل فعلته بعد تلقيه البطاقة الحمراء زقبل خروجه من ارض الملعب ما قد يعرضه لعقوبة قاسية.
&
وارتقى لاتسيو الى المركز الثالث موقتا برصيد 34 بفاترق نقطة واحدة عن نابولي وسمبدوريا اللذين يستضيفان جنوى وباليرمو على التوالي، فيما وقف رصيد ميلان عند 26 نقطة في المركز الثامن.
&
كالياري وساسوولو
&
وفي مباراة ثانية غير مؤثرة، فاز كالياري على ضيفه ساسوولو بهدفين للوكا روسيليني (20 من ضربة رأس) والكرواتي دويي كوب (79) مقابل هدف لروسيليني خطأ في مرماه (76).

- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- يوفنتوس & & & & 46 نقطة من 19 مباراة&
&
2- روما & & & & & &41 من 19&
&
3- لاتسيو & & & & & 34 من 20&
&
4- نابولي & & & & &33 من 19&
&
5- سمبدوريا & & & &33 من 19
شاهد أهداف ميلان ولاتسيو&

&

&