&يبدي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبة قوية في الحصول على خدمات البرازيلي فيليبي أندرسون نجم خط وسط لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد عبر عن رغبة حقيقية في التعاقد مع النجم البرازيلي اللامع فيليبي أندرسون الذي يعد أحد أبرز لاعبي لاتسيو الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي العريق تعتزم التفاوض مع نظيرتها في لاتسيو فيما يتعلق برحيل البرازيلي عن الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما صوب قلعة أولد ترافورد.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تتأهب لتقديم عرض مالي كبير للنادي الإيطالي إذ يقدم المبلغ المقدر بـ30 مليون جنيه استرليني مقابل السماح بصانع الألعاب البرازيلي الشاب بارتداء قميص الشياطين الحمر.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال معجب كثيراً بقدرات اللاعب البرازيلي الموهوب ويعتبره عنصراً بارزاً في تدعيم الناحية الهجومية للشياطين الحمر في الموسم الكروي المقبل.
&
وأوضحت أن مهمة اليونايتد ليست بالسهلة على الإطلاق حيث ترغب أندية أرسنال ومن سيتي بالحصول على خدمات فيليبي أندرسون.
&
كما يتصارع ناديا بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني اللذان يدربهما كلا من بيب غوارديولا ولويس إنريكي على خدمات نجم لاتسيو البارز.
&