عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي إلى خيار التعاقد من جديد مع مدافع فالنسيا الإسباني الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم التقدم بعرض رسمي لنظيرتها في فالنسيا من أجل إقناع بالتخلي عن خدمات الدولي الأرجنتيني الصلب نيكولاس أوتاميندي في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النادي الانكليزي أبدى استعداده لدفع نحو 37 مليون جنيه استرليني من أجل نقل أوتاميندي من ملعب مستايا إلى قلعة أولد ترافورد هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن المدافع الأرجنتيني يرتبط بعقد طويل مع الخفافيش لأنه انضم إلى النادي الإسباني في الصيف الماضي قادماً من بورتو البرتغالي لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل الفرنسي جيريمي ماثيو إلى برشلونة مقابل 20 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن أوتاميندي أظهر إمكانيات كبيرة مع خفافيش فالنسيا حيث يحتل الفريق الإسباني المركز الرابع في جدول ترتيب الليغا خلف كل من برشلونة وقطبي العاصمة ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو.
&
وكانت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية قد أوردت أن المدرب الهولندي المخضرم لمانشستر يونايتد لويس فان غال يضع المدافع الدولي الأرجنتيني أوتاميندي على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز الخط الدفاعي بعد تألقه اللافت مع خفافيش فالنسيا.
&
&وأضافت أن أوتاميندي يمتلك شرطاً جزائياً بقيمة 40 مليون باوند وهو مبلغ قريب للغاية من العرض الذي يعتزم النادي الانكليزي العريق تقديمه إلى إدارة فالنسيا.
&