&بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد الانكليزي تعاقده رسمياً مع جناح ايندهوفن والمنتخب الهولندي ممفيس ديباي لتعزيز صفوف الفريق الانكليزي بداية من الموسم المقبل مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

ويعد ديباي إضافة قوية لفريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال خاصة على مستوى خط الهجوم حيث اللاعب الشاب من بين هدافيّ القارة الأوروبية في الموسم الحالي.
&
وتمكن الجناح الهولندي الشاب من التوقيع على 21هدفاً هذا الموسم مع فريقه ايندهوفن الذي تمكن من الفوز بلقب الدوري على حساب غريمه التقليدي أياكس أمستردام.
&
ويأتي ديباي في المركز السادس في قائمة الهدافين في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى الذي يتربع على عرشها حتى اللحظة النجم البرتغالي في ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو برصيد 42 هدفاً.
&
يليه غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة حيث وقع البرغوث على 40 هدفاً بقميص البلوغرانا في الليغا هذا الموسم أي أقل بفارق هدفين عن الدون البرتغالي.
&
ويحل نجم ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت في المركز الثالث برصيد 27 هدفاً في قائمة الهدافين أوروبياً يليه مواطنه أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد القادم في الصيف الماضي من صفوف ريال سوسييداد حيث وقع على 22 هدفاً مع الروخي بلانكوس بالمشاركة مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي.
&
ويتساوى البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الجناح الهولندي الشاب الملقب بـ"كريستيانو رونالدو الجديد" حيث أحرز قائد السيليساو 21 هدفاً مع برشلونة في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم.
&