عمق فيردر بريمن جراح مضيفه هوفنهايم بالفوز عليه 3-1 في الوقت القاتل الاحد في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
وكان هوفنهايم في طريقه للحصول على نقطته الثانية فقط بعدما كان التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما تقدم بريمن في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عبر النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش قبل ان يعادل التشيلي البديل ادواردو فارغاس في بداية الثاني (49).
&
لكن الضيف الاخضر تمكن من خطف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر النيجيري انطوني اوجا القادم من ماينتس، قبل ان يوجه الضربة القاضية لمضيفه بهدف اخر في الدقيقة الثالثة عبر يونوزوفيتش ايضا.
&
ورفع بريمن الذي حافظ على سجله المميز في مواجهة هوفنهايم حيث لم يخسر امام الاخير للمباراة العاشرة على التوالي، رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد مضيفه عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.
&
شالكه وماينتس
&
وعلى ملعبه "فيلتنز ارينا"، عاد شالكه الذي يستعد لمواجهة مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي الخميس المقبل في مستهل مشواره في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، الى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه ماينتس 2-1.
&
وكان شالكه استهل الموسم بالفوز على بريمن خارج قواعده 3-صفر لكنه تعادل بعدها على ارضه مع دارمشتات 1-1 ثم خسر امام فولفسبورغ وصيف البطل صفر-3، لكنه تمكن اليوم من الخروج بالنقاط الثلاث بفضل الهولندي كلاس يان هونتيلار الذي منحه هدف الفوز في الدقيقة 61، معوضا ركلة الجزاء التي اضاعها بعد اربع دقائق.
&
وكان شالكه البادىء اصلا بالتسجيل عبر جويل ماتيب في الدقيقة 37 قبل ان يدرك التركي يونس مالي التعادل في الدقيقة 42.
&
ورفع شالكه رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ماينتس عند 6 نقاط في المركز العاشر بتلقيه الهزيمة الثانية بعد الاولى في المرحلة الافتتاحية على ارضه امام انغلوشتات (صفر-1) قبل ان يفوز بعدها على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (2-1) وهانوفر (3-صفر).
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بوروسيا دورتموند & & 12 نقطة من 4 مباريات
&
2- بايرن ميونيخ & & & & 12 من 4
&
3- فولفسبورغ & & & & & &8 من 4
&
4- اينتراخت فرانكفورت & 7 من 4
&
5- شالكه & & & & & & & &7 من 4
&
بريمن & & & & & & & & & 7 من 4
&
&
شاهد أهداف مباراة شالكه وماينتس

&