قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الهلال السعودي نصف نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه لخويا القطري 2-2 في اياب ربع النهائي الثلاثاء، وذلك بعد فوزه ذهابا بنتيجة كبيرة 4-1.

وسجل للهلال البرازيليان كارلوس ادواردو (26) وديغاو (87)، وللخويا اسماعيل محمد (45) والاسباني شيكو فلوريس (71).

وجاءت المباراة قوية وسريعة وشهدت توترا عصبيا بعد تقدم لخويا بالهدف الثاني لكنها هدأت بعد معادلة الهلال.

وتفوق الهلال في بداية الشوط الاول وسيطر على مجريات المباراة وكان الاقرب الى التسجيل مرتين، الاولى من تسديدة &البرازيلي ايلتون فوق العارضة (13)، والثانية بتسديدة رأسية لسعود كريري انقذها كلود امين حارس لخويا بصعوبة الى ركنية (16).

ومن كرة سهلة اخفق دفاع لخويا في ابعادها داخل المنطقة وصلت الكرة الى كارلوس ادواردو فسدد ارضية داخل المرمى مسجلا الهدف الاول (26).

في المقابل، عانى لخويا كثيرا ولم يظهر هجوميا الا مع الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول من تسديدة التونسي يوسف المساكني مرت ارضية بجوار القائم الايسر.

وتحسن اداء لخويا بعض الشيء وفي الدقيقة الاخيرة ومن ركنية حاول دفاع الهلال تشتيتها وصلت الى اسماعيل محمد امام المنطقة خطفها قوية قبل ان تسقط داخل المرمى (45).

وتفوق لخويا مع بداية الشوط الثاني وبات الاكثر سيطرة، واهدر فرصة هدف محقق من كرة عرضية وصلت وافلتت امام مونتاري، ثم سدد اسماعيل محمد كرة قوية انقذها حارس الهلال بصعوبة الى ركنية نفذها الكوري الجنوبي نام تاي هي علي راس شيكو خطفها وسط حراسة دفاع الهلال في المرمى (71).

وفي الدقيقة 83 شهدت المباراة توترا بين اللاعبين بسبب احتكاك بين فلاديمير فايس وسالم الدوسري اللذين حصلا على بطاقة صفراء.

وحسم الهلال المباراة والتاهل بهدفه الثاني في الدقيقة 87 من هجمة سريعة قادها كارلوس ادواردو وانتهت الي ديجاو عند نقطة الجزاء سددها ارضية داخل المرمى.

&

شاهد الأهداف :&

&

&

&