يخوض الريان المتصدر مواجهة سهلة مع مسيمير قبل الاخير الجمعة، في حين تبرز المواجهة بين العربي شريك الصدارة مع الغرافة الخامس الخميس في المرحلة الرابعة من الدوي القطري لكرة القدم.
&
ويتصدر الريان برصيد 9 نقاط، بفارق الاهداف امام العربي،ويأتي السد ثالثا وله 7 نقاط، مقابل 6 نقاط لكل من لخويا والغرافة.
&
ويرفع العربي والغرافة شعار الفوز في ابرز مباريات المرحلة والتي من المنتظر ان تخرج قمة في الاثارة بسبب رغبة كل فريق في مواصلة الانتصارات.
&
ويأمل العربي في تحقيق فوزه الرابع كي يظل شريكا للريان في الصدارة، والغرافة بدوره بتحقيق الفوز الثالث لمواصلة الزحف نحو القمة خاصة وان له مباراة مؤجلة مع لخويا حامل اللقب.
&
وتبدو ظروف العربي افضل نسبيا لاكتمال صفوقه بقيادة مهاجمه الجديد يوسف احمد والبرازيلي باولو سيرجيو والايراني سيد اشكان، بينما قد يفتقد الغرافة هدافه الجديد الكونغولي اليان ديوكو للاصابة، وقلب الدفاع البرازيلي اندرسون مارتينز للايقاف.
&
ولن يجد الريان أي صعوبة في تحقيق الفوز علي مسيمير الضيف الجديد، وسيكون رهانه على تسجيل اكبر عدد من الاهداف بفضل هجومه الخطير بقيادة تاباتا وسيباستيان والاسباني سيجريو غارسيا.
&
وخسر مسيمير مبارياته الثلاث حتى الان، ولم يسجل فيها اي هدف ايضا.
&
وسيكون لخويا مرشحا للفوز ايضا وبسهولة على السيلية الذي انتزع فوزا صعبا على مسيمير بهدف من خطأ لمدافع منافس.
&
ويعول حامل اللقب على التونسي يوسف المساكني والسلوفاكي فلاديمير فايس والكوري الجنوبي نام تاي.
&
كما تنتظر الاهلي مهمة صعبة ومزدوجة في مواجهة السد الذي استعاد الانتصارات برباعية على الوكرة، فالاهلي يريد تعويض خسارته الاولى في المرحلة الماضية، وفي الوقت ذاته ايقاف خطورة السد بقيادة صانع الالعاب الاسباني تشافي هرنانديز والهداف البرازيلي موريكي وخلفان ابراهيم وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن ونذير بلحاج.
&
وفي المباريات الاخرى، يلعب الخريطيات مع الجيش، وقطر مع ام صلام والخور مع الوكرة.
&
&