قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اختير مهاجم بايرن ميونيخ متصدر وحامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم في الاعوام الثلاثة الاخيرة البرازيلي دوغلاس كوستا من طرف زملائه افضل لاعب في دور الذهاب بحسب استطلاع اجرته مجلة "كيكر".
&
وحصل كوستا (25 عاما) القادم الصيف الماضي من شاختار دانييتسك الاوكراني، على 3ر30% من نسبة اصوات 244 لاعبا يمثلون الاندية ال18 في الدرجة الاولى، متقدما على مهاجم بوروسيا دورتموند الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (23%) وزميله في الفريق البافاري توماس مولر (8ر14%) والدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي (3ر010%).
&
ومنذ انضمامه الى الفريق البافاري، سجل كوستا 5 اهداف مع 14 تمريرة حاسمة في 20 مباراة في مختلف المسابقات.
&
في المقابل، اختير حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير افضل حارس مرمى في البوندسليغا للمرة الرابعة على التوالي بحصوله على 6ر31% متقدما على حارس مرمى كولن تيمو هورن (1ر11%).
&
ورأى 96% من اللاعبين المشاركين في الاستطلاع ان بايرن ميونيخ سينال اللقب الرابع على التوالي في نهاية الموسم، و6ر40% منهم يعتقدون انه سيتوج بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا.
&
وبخصوص سؤال حول حارس المرمى الثاني الذي يجب ان يرافق نوير في كأس اوروبا 2016 في فرنسا، نال حارس مرمى برشلونة الاسباني مارك-اندريه تير شتيغن 7ر24% من الاصوات مقابل 6ر17% لحارس مرمى باير ليفركوزن بيرن لينو.
&
وبخصوص المدربين، اختير اندريه شوبيرت الافضل بنسبة 2ر35% بفضل عودته القوية بفريقه مونشنغلادباخ من المركز الاخير الى الرابع، وتقدم على بال دارداي (9ر27%) الذي قاد هرتا برلين الى المركز الثالث في نهاية دور الذهاب.