قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت المصنفة اولى عالميا سابقا البيلاورسية فيكتوريا ازارنكا الدور ربع النهائي من دورة بريزبين الاسترالية الدولية في كرة المضرب بفوزها على البلجيكية المغمورة ايسالين بونافنتور 6-3 و6-2 الاربعاء.
&
وكانت بونافنتور خسرت في الدور النهائي من التصفيات لكنها شاركت في هذه الدورة بعد انسحاب الرومانية سيمونا هاليب.
&
وصمدت اللاعبة البلجيكية امام ازارنكا الاكثر خبرة منها قبل ان تسقط امامها في مدى 56 دقيقة.
&
وقالت ازارنكا "كانت بداية المباراة صعبة للغاية بالنسبة الي، فمنافستي لعبت بطريقة جيدة جدا. كان يتعين علي التأقلم على كيفية مواجهتها قبل ان تسير الامور بشكل جيد بالنسبة الي".
&
وامضت ازارنكا 51 اسبوعا في صدارة التصنيف العالمي للسيدات عام 2012 لكنها عانت من اصابة قوية في ساقها عام 2014 لتنهي العام في المركز الثاني والثلاثين.&
&
واستهلت البيلاروسية العام الحالي في المركز الثاني والعشرين وبالتالي فهي غير مصنفة في هذه الدورة وستلتقي الايطالية روبرتا فينتشي في ربع النهائي.
&
وحققت الالمانية انجيليك كيربر فوزا لافتا على الاميركية ماديسون برنغل 6-3 و6-صفر.
&
وفي المباريات الاخرى، فازت الاميركية سامانتا كروفورد على السويسرية بليندا بنسيتش 7-5 و7-5، والالمانية اندريا بيتكفويتش على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 7-5 و6-4.
&
وفي فئة الرجال، فاز الياباني كي نيشسيكوري المصنف ثانيا على الكازاخستاني ميخايل كوكوشكين 6-3 و6-4، والكرواتي مارين سيليتش الثالث على الكوري الجنوبي تشونغ هيون 7-5 و7-6 (7-3)، والنمسوي توماس ثييم على الاميركي دينيس كودلا 6-3 و6-2.