خرج الفرنسي جيل سيمون المصنف خامسا مبكرا من دورة بريزبين الاسترالية الدولية لكرة المضرب للرجال والسيدات، بخسارته امام البلغاري غريغور ديميتروف 3-6 و6-7 (10-12) في الدور الاول.
&
وضرب ديميتروف موعدا في الدور المقبل مع الصربي فيكتور ترويسكي او الاميركي ستيف جونسون.
&
وتأهل الى الدور الثاني الاميركي دنيس كودلا بفوزه على الاسترالي جون باتريك سميث 4-6 و6-3 و6-2، والكوري الجنوبي هيون تشونغ بفوزه على الاسترالي صامويل غروث 7-6 (10-8) و6-4، والالماني توبياس كامكه بتغلبه على الاسترالي بن ميتشل 6-2 و6-4.
&
وفي الدور المقبل، يلعب كودلا مع النمسوي دومينيك تييم الثامن او الاسترالي جيمس داكوورث المشارك ببطاقة دعوة، وتشونغ مع الكرواتي مارين سيليتش الثالث والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار السويسري روجيه فيدرر الاول وحامل اللقب والياباني كي نيشيكوري الثاني والكندي ميلوش راونيتش الرابع، وكامكه مع فيدرر.
&
وكان فيدرر توج بلقب العام الماضي بتغلبه على راونيتش 6-4 و6-7 (2-7) و6-4 في المباراة النهائية.
&
وفي فئة السيدات، لم تجد الاسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة سادسة اي صعوبة في بلوغها الدور الثاني وذلك اثر فوزها على الكرواتية آيلة تومليانوفيتش 6-1 و6-2، لتضرب موعدا في الدور الثاني مع الاسترالية سامانتا ستوسور الفائزة على السلوفاكية يانا سيبيلوفا 6-4 و3-6 و6-4.
&
وعانت الالمانية انجليك كيربر الرابعة في المقابل لتفوز على الايطالية كاميلا جورجي 5-7 و6-3 و6-صفر، وستلاقي الاميركية ماديسون برينغله الفائزة على الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 6-4 و4-6 و6-4.
&
وتأهلت الى الدور الثاني ايضا، السويسرية بليندا بينسيتش المصنفة سابعة بفوزها على الايطالية سارا ايراني 6-1 و6-2، والايطالية روبرتا فينتشي الثامنة بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش 3-6 و6-2 و6-4، والاميركية سامانتا كراوفورد بفوزها على الاسترالية بريسيلا هون 6-4 و6-4، والبيلاروسية فيكتوريا ازارنكا بفوزها على الروسية ايلينا فسنينا 6-2 و6-صفر.
&
وفي الدور المقبل، تلعب بينيسيتش مع كراوفورد، وفينتشي مع السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا، وازارنكا مع الرومانية سيمونا هاليب المصنفة اولى والتي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار الاسبانية غاربيني موغوروزا الثانية.
&
وكانت الروسية ماريا شارابوفا احرزت لقب الموسم الماضي بتغلبها على الصربية الاخرى آنا ايفانوفيتش 6-7 (4-7) و6-3 و6-3 في المباراة النهائية.
&
وتبدأ شارابوفا التي صنفت ثالثة حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة مواطنتها ايكاترينا ماكاروفا في الدور الاول.