قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه السبت اسناد رئاسة لجنة الحكام الى الحكم الدولي السابق جمال الغندور خلفا للدولى السابق احمد الشناوى الذي تم تعيينه قبل ايام قبل ان يعتذر عن القيام بمهامه اعتراضا على تدخل بعض اعضاء مجلس الادارة.
&
ووافق المجلس على طلبات العتدور بالحصول على راتب شهرى قدره 35 الف جنية على ان يتقاضى باقي اعضاء اللجنة ملبغ 10 الاف جنية لكل منهم.
&
وقرر مجلس ادارة الاتحاد اقالة اعضاء لجنة الحكام بالكامل على خلفية فضيحة التسريبات المتهم فيها المدير التنفيذى للاتحاد ثروت سويلم ووجيه احمد، نائب رئيس اللجنة والقائم باعمال الرئاسة خلفا لعصام عبد الفتاح عضو المجلس والمشرف على الحكام الذى استقال من منصبه بعد تعاقده مع الاتحاد الاماراتي للعمل مشرفا فنيا على لجنة الحكام هناك.
&
وكانت تقارير صحافية اشارت الى محادثة هاتفية بين سويلم ووجيه احمد تدور حول تعيين حكام بعينهم لادارة مباريات الزمالك في الدوري ارضاء لرئيس النادي مرتضى منصور على خلفية اتهامه لوجيه احمد بالرشوة من قبل احدى الشركات الراعية للنادى الاهلي لتسهيل حصول الاخير على بطولة الدوري.
&
وقرر المجلس فى اجتماعه تحويل ملف التسريبات الهاتفية الى النائب العام لبدء التحقيق فيها ومنح المهلة القانونية للعضو المستقيل سيف زاهر للعدول عن استقالته التى تقدم بها امس اعتراضا على عدد من قرارات المجلس برئاسة جمال علام.
&
وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة علام عين الشناوي رئيسا للجنة الحكام الرئيسية خلفا لوجيه أحمد على ان يكون الاخير نائبا له.
&
&