بلغت الالمانية انجيليك كيربر المصنفة رابعة الدور الثاني من دورة سيدني الاسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 753 الف دولار للرجال والسيدات، بفوزها على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 4-6 و6-صفر و6-3.
&
وتلتقي كيربر في مباراتها المقبلة مع الروسية ايكاتيرنا ماكاروفا الفائزة على التشيكية لوسي هراديتشكا الصاعدة من التصفيات 6-2 و6-1.
&
وتأهلت الى الدور ذاته السويسرية بليندا بينسيتش الثامنة بفوزها على الكرواتية ميريانا لوسي باروني الصاعدة من التصفيات 7-6 (8-6) و1-6 و6-4، والروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا بتغلبها على الاسبانية لارا اروابارينا الصاعدة من التصفيات 6-1 و7-6 (7-1)، والالمانية سابين ليسيكي بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 6-4 و6-3، والبورتوريكية مونيكا بويغ الصاعدة من التصفيات بتغلبها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-2 و3-6 و6-4، والاسترالية سامانتا ستوسور بفوزها على الايطالية روبرتا فينتشي 4-6 و7-5 و7-5.
&
وخرجت من الدور الاول الاسبانية كارلا سواريز نافارو السابعة لخسارتها امام الايطالية ساره ايراني 3-6 و3-6.
&
وكانت بترا كفيتوفا حاملة اللقب اعلنت انسحابها من الدورة لاصابتها بمرض في الجهاز الهضمي وذلك بعد انسحابها ايضا من دورة شينزين الصينية الاسبوع الماضي للسبب ذاته.
&
وكانت كفيتوفا احرزت اللقب العام الماضي بفوزها على مواطنتها كارولينا بليسكوفا 7-6 (7-5) و7-6 (8-6) في المباراة النهائية.
&
وانسحبت ايضا البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثانية لاصابة في ساقها.
&
وفي فئة الرجال، تأهل الايطالي اندرياس سيبي المصنف خامسا الى الدور الثاني بفوزه على الاوزبكستاني دينيس ايستومين 6-4 و4-6 و6-2، ليلتقي مع احد الفرنسيين نيكولا ماهو الصاعد من التصفيات او ادريان مانارينو.
&
وتأهل ايضا الى الدور ذاته، الاميركي الكسندر سركسيان الصاعد من التصفيات بفوزه على الايطالي سيموني بوليلي 6-2 و7-6 (7-5)، والاوروغوياني بابلو كويفاس بتغلبه على الالماني ماكسيميليان مارتيرر الصاعد من التصفيات 6-4 و6-4، والاسترالي جوردان تومسون المشارك ببطاقة دعوة بفوزه على السلوفاكي مارتن كليزان 6-2 و4-صفر ثم بالانسحاب، والاسباني طومي روبريدو بتغلبه على الاسترالي جون ميلمان المشارك ببطاقة دعوة 7-6 (7-3) و6-3.
&
وكان الصربي فيكتور ترويسكي احرز لقب العام الماضي بفوزه على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-2 و6-3 في المباراة النهائية.
&
واعفي ترويسكي المصنف ثالثا في هذه الدورة من منافسات الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الاوائل وهو سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة روبريدو.