&من المؤكد أنّ أكثر اللحظات اثارة وجلباً للانتباه خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"،المقام مساء الاثنين بمدينة زيوريخ السويسرية كان عندما تم الإعلان عن فوز البرازيلي ويندل ليرا بجائزة " بوشكاش" لأجمل هدف في سنة 2015.

وقد كان أغلب المتتبعين يترقبون &فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بهذه الجائزة عن هدفه الشهير في مرمى اتلتيك بلباو في نهائي كأس الملك &لصالح فريقه برشلونة الإسباني، عندما قاد هجمة من منتصف الملعب في الجهة اليمنى وأنهاها في الشباك بعدما تخطى العديد من اللاعبين.
&
ولكن كان هنالك من يؤمن بإمكانية تتويج ويندل ليرا بالجائزة، &وهم بالإضافة للاعب نفسه، عائلته الكبيرة وأصدقائه الذين تجمعوا أمام شاشة التلفزيون لترقب اعلان اسم الفائز، وكم كانت فرحتهم كبيرة و"هيسترية" عندما تم الإعلان عن اختيار هدف "نجمهم" المفضل ليرا.
&
وسجل ويندل ليرا هدفه الفائز بطريقة مقصية خلفية في مرمى أتلتيكو غويانينسي لصالح فريقه غويانيسيا لحساب الدوري البرازيلي كرة القدم.
&
وقال ليرا: بعد التتويج &:"إنه شرف لي أن أكون هنا مع لاعبين نجوم لم أراهم سابقاً إلا على التلفزيون. أشكر عائلتي وكل الذين صوتوا لي. وأريد أيضاً أن أشكر زوجتي وابنتي".
&
وخلف ويندل الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد الإسباني الذي فاز لتسديدته الطائرة المذهلة في مرمى أوروغواي في مونديال البرازيل 2014.
&
شاهد الفيديو :&