أبقى باريس سان جرمان على اماله باحراز الرباعية ببلوغه الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الفرنسية لكرة القدم اثر تغلبه على ليون 2-1 مساء الاربعاء على ملعب بارك دي برانس.
&
ويتصدر سان جرمان ترتيب الدوري المحلي بفارق شاسع عن اقرب منافسيه، كما بلغ دور ال16 من مسابقة كأس فرنسا، والدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.
&
واراح مدرب فريق العاصمة لوران بلان مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب وسطه بليز ماتويدي، في حين خاض ليون اللقاء في غياب هدافه الكسندر لاكازيت الذي شارك في الدقائق العشر الاخيرة.
&
&وافتتح سان جرمان التسجيل عن طريق ادريان رابيو (17) والبرازيلي لوكاس مورا (72)، وكونتان توليسو (43) هدف ليون.
&
مرسيليا وتولوز&
&
&وزاد تولوز من محن مرسيليا واخرجه من الدور ربع النهائي بفوزه عليه 2-1 بعد التمديد في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في تولوز.
&
&وسجل وسام بن ييدر (26) والدنماركي مارتن برايثويت (99) هدفي تولوز، وجورج نكودو (28) هدف مرسيليا.
&
&وحقق مرسيليا نتائج مخيبة هذا الموسم وقد فشل بالفوز على ملعبه في الاشهر الاربعة الاخيرة ويحتل المركز الحادي عشر كما خرج من مسابقتي الكأس المحليتين.
&
&وخاض مرسيليا المباراة في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين على رأسهم برنار ميندي والمغربي عبد العزيز برادة وريمي كابيلا والارجنتيني لوكاس اوكامبوس.
&
&وفرض حارس مرمى ليل النيجيري فنسنت انيياما نفسه نجما لمباراة فريقه ضد غانغان بتصديه لركلتي ترجحيتين بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.
&
&وكان بوردو بلغ الدور نصف النهائي بفوزه على لوريان 2-صفر الثلاثاء.
&

شاهد أهداف مباراة باريس سان جرمان وليون&