قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يمني ليفربول العودة الى سكة الانتصارات من بوابة اكستر سيتي من الدرجة الثالثة عندما يستضيفه الاربعاء في المباراة المعادة من الدور الثالث لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم.
&
وكان ليفربول فشل في حسم تأهله الى الدور الرابع في المباراة الاولى يوم الجمعة قبل الماضي حيث سقط في فخ التعادل 2-2، وهو مطالب بتحقيق الفوز غدا لمواصلة مشواره في المسابقة.
&
ويعاني ليفربول مؤخرا من ازمة النتائج حيث حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الاخيرة في مختلف المسابقات وذلك على الرغم من العروض الجيدة التي يقدمها اخرها امام ضيفه وغريمه مانشستر يونايتد عندما سقط صفر-1 على ملعبه انفيلد رود وتراجع الى المركز التاسع في الدوري.
&
ويمني ليفربول، الذي يعاني ايضا من كثرة غيابات لاعبيه الاساسيين بسبب الاصابات، النفس بتحقيق الفوز غدا لرفع المعنويات قبل مواجهة ضيفه ستوك سيتي الثلاثاء المقبل في اياب دور الاربعة لمسابقة كأس الرابطة بعدما حسم مباراة الذهاب في صالحه 1-صفر.
&
وهي ثالث مرة يلتقي فيها ليفربول مع اكستر بعد الاولى عام 2011 في الدور الثاني من مسابقة كأس الرابطة وفاز وقتها الفريق الشمالي 3-1.
&
وتتجه الانظار الاربعاء ايضا الى القمة النارية بين ليستر سيتي شريك ارسنال في صدارة الدوري وتوتنهام الرابع في ثالث مواجهة بين الفريقين في مدى 10 ايام.
&
والتقى الفريقان مرتين على ملعب "وايت هارت لاين"، الاولى في مسابقة الكأس وانتهت بالتعادل 2-2 في 10 كانون الثاني/يناير الحالي، والثانية في الدوري في 13 منه وحسمها ليستر سيتي في صالحه 1-صفر.
&
وكان ليستر سيتي في طريقه الى اخراج توتنهام من الدور الثالث للمسابقة للعام الثاني على التوالي عندما تقدم 2-1 حتى الدقيقة 89 قبل حصول الفريق اللندني على ركلة جزاء ادرك منها التعادل.
&
والتقى الفريقان مرتين سابقا في المسابقة، الاولى عام 2006 وكان الفوز حليف ليستر سيتي ايضا وفي الدور ذاته في ليستر، والثانية العام الماضي في لندن.
&
وسيخوض ليستر سيتي المباراة بتشكيلته الكاملة هذه المرة بعدما غاب عنه هدافه جيمي فاردي والدولي الجزائري رياض محرز عن المباراة الاولى، الاول بسبب الاصابة، فيما قرر مدربه الايطالي كلاوديو رانييري بقاء محرز على مقاعد البدلاء.
&
ويلتقي الثلاثاء استون فيلا صاحب المركز الاخير في الدوري مع ويكومب من الدرجة الثالثة في برمنغهام بعدما انتهت المباراة الاولى بينهما بالتعادل 1-1.
&
ويلعب غدا ايضا وست بروميتش البيون مع بريستول سيتي من الدرجة الاولى بعد تعادلهما 2-2 في المباراة الاولى.