يبدو المهاجم الدولي الايطالي ستيفان الشعراوي في طريقه للالتحاق بروما قادما من ميلان الذي اعاره في بداية الموسم الحالي لموناكو الفرنسي.

وذكرت وسائل الاعلام الايطالية بان موناكو قرر عدم تفعيل البند الذي يبقي الشعراوي في صفوفه بشكل نهائي لانه ليس راضيا عن الاداء الذي قدمه المهاجم الايطالي، فقرر عدم اكمال عقده الذي يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا في حال خاض 25 مباراة او اكثر مع الفريق.
&
وخاض الشعراوي 24 مباراة بقميص موناكو حتى الان ما يعني ان مشاركته المقبلة مع فريق الامارة كانت ستحتم على الاخير التعاقد معه نهائيا، وفي ظل عودة البرازيلي لويز ادريانو الى ميلان بعد فشل صفقة انتقاله الى الدوري الصيني لن يكون للاعب المصري الاصل اي مكان في الفريق في ظل التخمة الهجومية بوجود الثلاثي الفرنسي مبايي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا وماريو بالوتيلي الذي عاد الى الملاعب بعد غياب طويل وشارك لعشرة دقائق في مباراة الاحد ضد فيورنتينا (2-صفر).
&
كما يعتمد المدرب الصربي سينيسا ميهالوفيتش على لاعب الوسط الهجومي الفرنسي جيريمي مينيز الذي يستعد للعودة الى الفريق بعد تعافيه من الاصابة، والجناح اليسيو تشيرشي اضافة الى الغاني كيفن-برينس بواتنغ الذي عاد الى "روسونيري" بعقد يمتد لستة اشهر بعد انهى شالكه الالماني عقده في كانون الاول/ديسمبر الماضي.
&
وفي ظل عدم رغبة ميلان بعودته الى الفريق، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" ان روما في طريقه للتعاقد معه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع خيار ضمه نهائيا.
&
وتوقعت "سكاي" ان تحسم الصفقة في وقت لاحق من اليوم الجمعة.
&
ويأمل الشعراوي (23 عاما) اطلاق مسيرته مجددا بعد ان عانى من الاصابات التي اجبرته على الاكتفاء بتسجيلة سبعة اهداف فقط في المواسم الثلاثة الاخيرة، وذلك بعد ان وجد طريقه الى الشباك في 19 مناسبة مع ميلان خلال موسم 2012-2013.