قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سقط المنتخب التونسي، بطل 2011، في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة امام نيجيريا 1-1 الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن النسخة الرابعة من كأس امم افريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين المقامة في رواندا.
&
وتقدمت نيجيريا عبر تشيسوم تشيكاتارا في الدقيقة 52 رافعا رصيده الى 4 اهداف في صدارة لائحة الهدافين بعد ثلاثيته في مرمى النيجر (4-1) في الجولة الاولى، وردت تونس عبر احمد عكايشي في الدقيقة 70 رافعا رصيده الى 3 اهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بعد ثنائيته في مرمى غينيا (2-2) في الجولة الاولى.
&
وعززت نيجيريا موقعها في الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين امام تونس التي تراجعت الى المركز الثالث بفارق الاهداف خلف غينيا المتعادلة مع النيجر بهدفين لابوبكر سيللي 39) وابو بكر كيلي بانغوبرا (79) مقابل هدفين لموسي عيسى موسى (37) وادم موسى عيسى (50).
&
وتقام الجولة الثالثة الاخيرة الثلاثاء المقبل، فتلعب تونس مع النيجر، ونيجيريا مع غينيا.
&
يذكر أن البطولة انطلقت لأول مرة عام 2009، حيث نظمتها ساحل العاج وتوج بها منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، ثم اقيمت النسخة الثانية في السودان عام 2011 وتوج بها المنتخب التونسي، وأقيمت البطولة الثالثة في جنوب أفريقيا عام 2014 وفاز باللقب منتخب ليبيا.
&
أهداف مباراة تونس ونيجيريا: