عرض مانشستر يونايتد خامس الدوري الانكليزي لكرة القدم على مدربه الهولندي لويس فان غال الاستقالة من منصبه بعد خسارة السبت امام ضيفه ساوثمبتون (صفر-1) في الدوري المحلي، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة "ذي غارديان".
&
وذكرت "ذي غارديان" ان نائب رئيس يونايتد اد وودوورد طلب من فان غال مناقشة مستقبله مع عائلته خلال الزيارة التي قام بها الى هولندا في اليومين الاخيرين من اجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنته.
&
ومن المتوقع ان يجتمع الرجلان مجددا اليوم الثلاثاء عندما يعود فان غال من هولندا.
&
ومن المؤكد ان فان غال في وضع لا يحسد عليه وهو اعترف بعد خسارة السبت بان لجمهور يونايتد الحق بتوجيه صافرات الاستهجان له بعد ان اكتفى فريقه بالتسديد على مرمى ساوثمبتون مرة واحدة طيلة اللقاء الذي اضيف الى سلسلة من النتائج المخيبة للمدرب الهولندي ورجاله الذين يتخلفون الان بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
&
وبعد ان اعترف في كانون الاول/ديسمبر الماضي بانه غير واثق بشأن مستقبله مع يونايتد وتلميحه بانه قد يترك يونايتد دون ان تضطر الادارة الى اقالته، قائلا: "قلت سابقا في مؤتمرات صحافية اخرى بان النادي ليس مضطرا دائما الى اقالتي، ففي بعض الاحيان ان اقوم بهذا الامر من تلقاء نفسي"، كشفت صحيفة "ذي تايمز" امس الاثنين بان وودوورد اضطر للتدخل مرتين بين 19 كانون الاول/ديسمبر والثاني من كانون الثاني/يناير الماضيين من اجل اقناع المدرب الهولندي بعدم الاستقالة.
&
واشارت "ذي غارديان" الى ان وودوورد عازم على ايجاد بديل لفان غال قبل نهاية الموسم الحالي.