&تعرض مانشستر سيتي الانكليزي لضربة قاسية لانه سيفتقد جهود لاعب وسطه الدولي البلجيكي كيفن دي بروين حتى ستة اسابيع بعد تعرضه لاصابة في ركبته وكاحله خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ايفرتون (3-1) الاربعاء في مسابقة الكأس المحلية، وذلك بحسب ما اعلن مدير اعمال اللاعب.

ولعب دي بروين دورا اساسيا في تأهل فريقه الى نهائي مسابقة الكأس بعد ان سجل هدف التقدم 2-1 والذي جاء بطريقة مثيرة للجدل لان الكرة خرجت من الملعب بشكل واضح قبل ان يمررها رحيم ستيرلينغ لزميله البلجيكي الذي كان ايضا مهندس هدف التأهل الذي سجله الارجنتيني سيرخيو اغويرو (لقاء الذهاب انتهى 2-1 لايفرتون).
&
لكن فرحة سيتي بالتأهل لم تكتمل اذ اصيب دي بروين في اواخر اللقاء بعدما ارتطمت قدمه بارضية الملعب ما ادى الى سقوطه على ركبته.
&
واشارت التقارير الطبية الاولية الى ان اصابة البلجيكي البالغ من العمر 24 عاما لا علاقة لها بالرباط الصليبي لكن مدير اعماله باتريك دي كوستر كشف بان موكله يحتاج على الارجح الى ستة اسابيع للتعافي.
&
وواصل: "لكنه يعلم بانه (سيتي) فريق جيد وبان اللاعبين الاخرين سيقومون بالمطلوب وربما الفوز بالمباريات من اجله، وهو يدرك بانها (الاصابات) جزء من كرة القدم. انه حزين بالتأكيد لكنه قال لي: +هذا الامر يحصل في المباريات... الامر الوحيد الذي بامكاني فعله هو العمل بجهد كبير والعودة+".
&
ولم تحدد نوعية الاصابة التي يعاني منها دي بروين لكن دي كوستر اشار الى ان موكله يعاني "من تمزق في الكاحل كما حال الاربطة الجانبية (لركبته)، واعتقد بالتالي انه بحاجة اقله لستة اشهر من اجل التعافي".
&
وختم دي كوستر بان تقريرا سيصدر صباح الجمعة من اجل تحديد ادق لاصابة اللاعب والفترة التي يحتاجها للتعافي.
&
شاهد لحظة إصابة&دي بروين