حسم لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين مستقبله وقرر مواصلة المشوار مع فريقه الحالي فولفسبورغ الالماني حتى نهاية الموسم، وذلك بحسب ما اعلن بنفسه &الاثنين.
&
"سألعب بشكل مؤكد مع فولفسبورغ هذا الموسم"، هذا ما قاله دي بروين خلال حفل نظمته مجلة "سبورت بيلد" الاسبوعية التي انتخبته افضل لاعب للعام.
&
وطمأن دي بروين جمهور فولفسبورغ بانه سيكون "بطبيعة الحال" مع "الذئاب" خلال مواجهة الدور الثاني من مسابقة الكأس الالمانية ضد بايرن ميونيخ بطل الدوري &والتي ستكون في 27 او 28 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.
&
وافقل دي بروين بهذا القرار الباب امام مانشستر سيتي الانكليزي الذي سعى جاهدا للتعاقد معه هذا الصيف، وذلك في وقت ذكرت وسائل الاعلام البريطاني ان وصيف بطل الدوري الممتاز اقترب من ضم اللاعب البلجيكي مقابل 60 مليون يورو.
&
ويأتي قرار دي بروين بعد ساعات معدودة على التصريح الذي ادلى به مدربه ديتر هيكينغ الذي اكد اليوم بان امام فريقه "14 يوما صعبا للغاية" حتى اقفال باب الانتقالات الصيفية.
&
وقال هيكينغ: "امام فولفسبورغ 14 يوما صعبا حتى التوصل الى القرار النهائي"، بخصوص مستقبل دي بروين، مضيفا "وفي حال افترقنا، فانا اتمنى له حظا سعيدا".
&
وسعى سيتي جاهدا دي بروين وعرض على فولفسبورغ مبلغ 40 مليون جنيه استرليني للتخلي عنه لكن وصيف بطل الدوري الالماني وبطل الكأس طالب بـ50 مليون جنيه استرليني.
&
وقرر سيتي تعديل عرضه بدفع 6 ملايين اخرى كاضافات ملحقة بالعقد بحسب ما ذكرت "ذي دايلي مايل" التي رأت ان الـ"سيتيزينس" سيحسم الصفقة قبل لقاء امس الاحد ضد تشلسي لن ذلك لم يحصل.
&
ودافع دي بروين عن الوان تشلسي بين 2012 و2014 دون ان يتمكن من فرض نفسه ما دفع بالاخير الى بيعه لفولفسبورغ مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019.
&
وكان دي بروين (33 مباراة دولية) ابرز لاعب في صفوف فولفسبورغ الموسم الماضي وهو سجل 16 هدفا و28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، ليقود فريقه الى المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونيخ والى لقب كأس المانيا كما توج قبل ايام بلقب الكأس السوبر على حساب بايرن.
&
&