&نفى الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، تعكر الأجواء داخل الفريق، ووجود خلافات بينه وبين اللاعبين، وذلك رداً منه على تصريحات أحد لاعبيه أدلى بها لمجلة ألمانية وأدعى من خلالها توتر العلاقات داخل النادي.

وقال غوارديولا: "لو كانت العلاقة بين المدرب واللاعبين سيئة كما يزعم البعض لكان من المستحيل أن نحقق تلك النتائج الجيده مؤخراً".
&
وتابع موضحاً: "لم تكن العلاقة معهم أفضل مما هي عليه الآن، ولا مشكله لدي إذا أرادوا الذهاب للدكتور مولر فولفارت".
&
ولم ينفي غوارديولا، بالمقابل، أن يكون قد طالب من لاعبيه التحلي باحترافية أكثر، حيث قال: لقد كان بعض اللاعبين يعانون من زيادة في الوزن ولهذا قلت يجب ان يكونون ذو احترافية أكثر"، وذلك بدون أن يكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين.&
&
وأشار غوارديولا أنّه من واجبه مطالبة لاعبيه بالانضباط في حياتهم المهنية، حيث أضاف قائلاً:" أنا بحاجة للضغط ..إنه جزء من عملي، وسأواصل فرض الضغط على اللاعبين من اليوم الأول إلى الأخير، أنا هنّا من أجل القتال".
&
وكان أحد لاعبي بايرن ميونيخ، قد تحدث، الخميس، لمجلة "كيكر" الألمانية، مفضلاً عدم الكشف عن إسمه، وقال أنّ الأجواء ليست جيدة داخل نادي بايرن ميونيخ، وأنّ أحد أسباب ذلك هو سوء العلاقة بين المدرب غوارديولا و لاعبي الفريق.
&
وبحسب ذات المجلة الألمانية، فإنّ غواريولا لم يعد يعجبه سلوك بعض لاعبي النادي البافاري، ويكون قد أرسل "إيميل" لكل لاعبيه يأمرهم من خلاله التوقف عن السفريات إلى خارج ألمانيا بدون سبب واضح خلال أيام الراحة، والتي تؤثر- حسبه- على حسن تحضيرهم.
&
ويظهر جلياً من خلال مطالبة غوارديولا من لاعبيه بمزيد من الاحترافية والانضباط أنّه يريد أن يغادر نادي بايرن ميوينخ في نهاية الموسم وفي سجله لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي يبحث عنه منذ قدومه إلى "بافاريا" في موسم 2013-2014.