أثنى جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، على قدرات لاعب فريقه، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي قاد "الشياطين الحمر" للفوز على نادي زوريا لوغانسك الأوكراني (1-0) الخميس الماضي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم " يوروبا ليغ".

وقال مورينيو، في تصريحاته لقناة النادي الرسمية معلقاً على الفوز بمباراة الخميس: "إبراهيموفيتش لاعب عظيم ، حتى وإن غاب عن التهديف، الديناميكية التي أحضرها للفريق، الحركة والقيادة في الهجوم المنظم، لا أحد يصدق عمره".
 
وأضاف المدرب البرتغالي ممتدحاً إبراهيموفتيش:"ما يهم هو الكفاءة، وكفاءته لا تصدق".
 
وتابع مورينيو :"روني كان يضحك ويقول أنه صنع هدف رائع. لقد أعطاني ما يحتاجه الفريق حالياً ، وهو وجود المهاجم الثاني في منطقة الجزاء، فهو أكثر هجوماً من ماتا الذي يذهب أكثر للجانب الأيمن، حيث يأتي روني".
 
وختم بقوله "لقد بدأنا اللقاء بفريق قوي، وأنا أيضاً لدي العديد من اللاعبين على مقاعد البدلاء، قادرون على تقديم الحلول لكل شيء".
 
يُشار أنّ زلاتان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، وتعاقد معه لمدة موسمٍ واحدٍ، في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.